

انطلقت، أمس الأربعاء بمركز الإصلاح والتهذيب عين السبع بالدار البيضاء، فعاليات الدورة السادسة لمهرجان عكاشة السينمائي، تحت شعار “العقوبات البديلة”، بمشاركة نزلاء أحداث من عدد من المؤسسات السجنية بالمملكة.
وتشارك في هذا المهرجان، المنظم من طرف جمعية حلقة وصل سجن-مجتمع بشراكة مع المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، والاتحاد الأوروبي، ومنظمة “محامون بلا حدود”، خمس مؤسسات سجنية ويتعلق الأمر بكل من مركز الإصلاح والتهذيب عين السبع، والسجن المحلي عين السبع 1 (جناح الفتيات)، ومركز الإصلاح والتهذيب بنسليمان، والسجن المحلي آيت ملول 2، بالإضافة إلى…
إقرأ الخبر من مصدره