
تحتضن عدد من دور السينما بالمملكة خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 14 شتنبر، الدورة الثانية من تظاهرة “عيد السينما”.
وتهدف هذه المبادرة، المنظمة بشراكة مع المركز السينمائي المغربي والغرفة المغربية لقاعات السينما، إلى جعل الفن السابع في متناول مختلف فئات الجمهور، مع تعزيز مكانة السينما داخل المشهد الثقافي الوطني.
وستعرف 20 قاعة ومركب سينمائي بمختلف أرجاء المملكة، عرض أزيد من 50 فيلما مغربيا ودوليا بسعر موحد يبلغ 30 درهما.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-1667386526530-0’); });
وبدعم من قاعات السينما…