
شهد مسرح محمد السادس بالدار البيضاء، تكريم الفنان عبد الكبير الركاكنة خلال حفل جائزة النجم المغربي لسنة 2025 الذي نظمته النقابة المغربية لحماية ودعم الفنان وذلك اعترافا بمساره الفني والنقابي الحافل وبإسهاماته المتواصلة في النهوض بالمجال الفني والثقافي بالمغرب.
ويأتي هذا التكريم تقديرا لما قدمه الفنان عبد الكبير الركاكنة، سواء من خلال مسيرته الفنية أو من موقعه كرئيس للاتحاد المغربي لمهن الدراما وكذا كرئيس للتعاضدية الوطنية للفنانين التي عرفت في عهده تطورات مهمة خاصة على مستوى تحسين التغطية الصحية وتعزيز الوضع الاعتباري للفنان المغربي.
وقد عرف…
إقرأ الخبر من مصدره