Home مجتمع إنزال وطني لطلبة الطب والصيدلة بوجدة بعنوان “الخميس الأسود”

إنزال وطني لطلبة الطب والصيدلة بوجدة بعنوان “الخميس الأسود”

0
إنزال وطني لطلبة الطب والصيدلة بوجدة بعنوان “الخميس الأسود”

يعتزم طلبة الطب والصيدلة وطب الأسنان بالمغرب، تنفيذ إنزال وطني بمدينة وجدة، بالتزامن مع اللقاء الذي تعتزم رئاسة الجامعة تنظيمه بشراكة مع كلية الطب حول إصلاح التعليم الجامعي في مجالات الطب والصيدلة وطب الأسنان.

وقالت اللجنة الوطنية لطلبة الطب و الصيدلة وطب الأسنان بالمغرب، في بيان لها توصل شمس بوست بنسخة منه، أنها “وبصفتنا الممثل الشرعي والوحيد”، تعلن تشبثها بملفها المطلبي الذي وصفته بـ”المشروع والعادل”.

وأكد الطلبة أنهم “لن تقبلوا بأي تجاوز يمس حقوقهم”، معلنين في نفس الوقت “مقاطعة اللقاء المزعم تنظيمه من طرف…

إقرأ الخبر من مصدره

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here