

AHDATH.INFO
تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن أسباب الهزيمة الكبيرة أمام الغريم أتلتيكو مدريد في ثمن نهائي كأس إسبانيا.
وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب اللقاء الذي خسره الريال بأربعة أهداف لهدفين، بعد الوصول إلى الأشواط الإضافية، إن التعب أرهق مجموعة من لاعبيه بينهم ناتشو وكامافينغا.
وتابع أن الريال كان متراجعا لكنه تمكن من الوصول بالمباراة إلى الأشواط الإضافية، مضيفا “لكن جعلونا نخطئ، وكانت مباراة رائعة من غريزمان”.
وتابع “أتلتيكو مدريد كان لديه أسبوع كامل للتحضير، هذا شيء إيجابي لهم”.
وحول الأخطاء الكارثية للحارس…