أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةبايرن ميونخ يمدد مقام أزانو في الفريق إلى 2027

بايرن ميونخ يمدد مقام أزانو في الفريق إلى 2027

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، واحد من أعرق الأندية في عالم كرة القدم، عن تعاقده مع مجموعة من اللاعبين الشباب الموهوبين، ومن بينهم الدولي المغربي آدم أزنو (17 عامًا).

ووقّع آدم أزنو، الذي يُعتبر من أبرز اللاعبين الشباب في المغرب، على عقد احترافي مع بايرن ميونخ يمتد حتى 30 يونيو 2027، وهذه الخطوة تُعتبر بمثابة تتويج لمساره الكروي الواعد.

يأتي هذا الانتقال بعد أن انضم أزنو إلى فريق الشباب في بايرن ميونخ في صيف عام 2022، وتقديرًا لمهاراته وإمكانياته، تمتد هذه الفرصة الاحترافية التي حصل عليها حتى عام 2027.

وعبر كريستوف فرويند، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، عن سعادته البالغة بضمّ اللاعبين الشباب، مشيدًا بموهبة آدم أزنو وزملائه.

وقال: “لوفرو زفوناريك ونويل أسيكو نكيلي وآدم أزنو لاعبون شباب لديهم الكثير من الإمكانات، ونحن نسعى دائمًا لتطوير المواهب وإعطائها فرصة النمو والتألق مع الفريق”.

يُعد آدم أزنو أحد الوجوه الواعدة في كرة القدم المغربية، حيث شارك مع منتخب بلاده تحت 17 عامًا في بطولة كأس العالم للناشئين 2023، ولقد أظهر مهاراته وقدراته خلال تلك البطولة، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية العالمية الكبرى.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة