أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةإهانة نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور تكلف مشجعا السجن والحرمان من دخول...

إهانة نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور تكلف مشجعا السجن والحرمان من دخول الملاعب رغم اعتذاره

الخط :
A-
A+

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، أن مشجعا وجه إساءة عنصرية لمهاجم الفريق فينيسيوس جونيور ولاعب فياريال صمويل تشوكويزي، أدين بالسجن مع إيقاف التنفيذ.

وحسب بيان للفريق الملكي، فقد تم إيقاف تنفيذ عقوبة المعتدي، المحددة في 12 شهرا، بعد تقديمه اعتذارا إلى فينيسيوس، والالتزام بالخضوع لفترة تأهيل على مكافحة التمييز، فضلا عن حرمانه من دخول الملاعب لمدة ثلاث سنوات.

وحسب نفس البيان، أكد نادي ريال مدريد، أن “هذه هي الإدانة الجنائية الثالثة التي تصدر في الأشهر الأخيرة بسبب إساءات عنصرية وُجهت للاعبين في ريال مدريد”، مضيفا “ريال مدريد سيواصل العمل لحماية قيم النادي واستئصال أي سلوك عنصري في عالم كرة القدم والرياضة”.

يذكر أن الإساءة التي تسببت في إدانة المشجع، وقعت في ملعب سون مويكس في مايوركا، في مبارتين منفصلتين بنحو أسبوعين، حيث كان صوت المشجع مسموعا في مقطع فيديو وهو يصف اللاعب البرازيلي بالقرد، أثناء مباراة مايوركا أمام ريال مدريد.

وسبق لنادي ريال مدريد أن أشار في حادث مماثل إلى قيام صبي بتوجيه إساءة عنصرية للاعب وسط الفريق أوريلين تشواميني شهر أبريل الماضي، وقد أبدى هو الآخر ندمه وقدم اعتذارا، فضلا عن حرمانه من دخول الملاعب لمدة عام، وإلزامه بالخضوع لأنشطة تعليمية اقترحها مكتب المدعي العام، مع دفع والديه لغرامة.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة