أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةالمنتخب المغربي يهزم نظيره الإيراني بأربعة أهداف لثلاثة

المنتخب المغربي يهزم نظيره الإيراني بأربعة أهداف لثلاثة

تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالة، اليوم الخميس 26 شتنبر الجاري، من هزيمة المنتخب الإيراني برسم دور ثمن نهائي منافسات كأس العالم المنظمة حاليا بأوزباكستان.

بلغ المنتخب المغربي ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، المقام بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر المقبل، عقب تغلبه، اليوم الخميس، على نظيره الإيراني (4-3)، برسم الدور ثمن النهائي.

وأقصى المنتخب المغربي نظيره الإيراني بأربعة أهداف لثلاثة، في مباراة قوية تمكن فيها أسود القاعة من التفوق بجدارة على منتخب إيران، ليتأهل لدور ربع نهائي كأس العالم المنظمة بأوزباكستان، رغم بعض الأخطاء التحكيمية وخاصة تلك التي عاد فيها الحكام للفار بعد انتهاء المباراة وتأهل المغرب، إلا أن الحارس المغربي استطاع أن يتصدى لضربة جزاء وهمية ليبطل بذلك ادعاءات الحكام.

وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من خالد بوزيد (د 7)، وعلي رضا رافيبور (د 11 ضد مرماه)، وسفيان المسرار (د 17)، وإدريس الرايس فني (د 20)، فيما وقع أهداف المنتخب الإيراني محمد حسين درخشاني (د 4)، وحسين طيبي (د 21)، ومسلم أولادغوباد (د 22).

وسيلعب المنتخب المغربي من أجل حجز بطاقة في المربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخه، الأحد المقبل في بخارى، أمام منتخب البرازيل الفائز على كوستاريكا (5-0).

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة