أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةرئيس الفيفا يؤكد استعداد المغرب لاستضافة بطولة كأس العالم ويشيد بالمشاريع المبرمجة...

رئيس الفيفا يؤكد استعداد المغرب لاستضافة بطولة كأس العالم ويشيد بالمشاريع المبرمجة وجمالية مدنه

الخط :
A-
A+

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، في تصريح للصحافة، أن المغرب سيكون مضيفا رائعا، لبطولة كأس العالم لكرة القدم.

وكشف إنفانتينو، في تصريح للصحافة، عقب اجتماع له مع رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، لتدارس تقدم الاستعدادات الخاصة بتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030، على هامش الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، أن المغرب يتوفر على كافة الإمكانيات والمؤهلات لاستضافة بطولة كأس العالم، سواء من حيث الملاعب والبنية التحتية وكذا جمالية مدنه التي تحظى بشهرة عالمية.

وضمن نفس التصريح، أعرب رئيس الفيفا عن امتنانه للملك محمد السادس، “الشغوف بكرة القدم، على غرار المغاربة قاطبة”، على كل ما يبذله “من أجل رياضتنا، ومن أجل رياضة كل المغاربة، كرة القدم”.

وأشاد إنفانتينو بالمشاريع التي يتم إنجازها في مختلف مدن المملكة، معربا عن يقينه بأن “المغرب سيكون بلدا مضيفا رائعا”.

وذكر إنفانتينو بأنه من المرتقب صدور قرار مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تنظيم كأس العالم 2030 في دجنبر المقبل. وأضاف “عقب مناقشاتي، وكما نعلم أن المغرب بلد كرة القدم، فإن كل شيء جاهز”.

وقال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: “سنستضيف العالم في المغرب، لذلك فإننا نعبر منذ الآن عن ابتهاجنا. هناك مشاريع كبرى، وملاعب جيدة، ومدن خلابة، ومواطنون سيستقبلون الجميع بالترحاب”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة