أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةصوت وصورةمجموعة “العمران” طلقات منصة رقمية اليوم والهدف منها ترسيخ مبدأ الشفافية وتحسين...

مجموعة “العمران” طلقات منصة رقمية اليوم والهدف منها ترسيخ مبدأ الشفافية وتحسين جودة العلاقات مع لكليان -فيديو

عمـر المزيـن – كود//

أكد حسني الغزاوي، رئيس الادارة الجماعية لمجموعة العمران، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن المجموعة تعمل على تحديد رؤية واستراتيجية جديدة موجهة أساسا لخدمة المواطن و تجويد الخدمة العمومية بشكل عام.

وأضاف بمناسبة انطلاق المنصة الرقمية للمجموعة: “وتماشيا مع متطلبات المواطنين سواء المقيمين داخل الوطن أو من مغاربة العالم عملت المجموعة على إطلاق مجموعة من المشاريع الهيكلية التي ستساهم في ترسيخ مبدأ الشفافية إزاء المواطنين والشركاء المؤسساتيين وتجسيد فعلي لسياسة القرب”.

و من بين هذه المشاريع، حسب الغزاوي، إطلاق منصة رقمية مبتكرة وتفاعلية التي تقدم مجموعة من الخدمات الجديدة، تستجيب لمتطلبات المواطنين  من خلال وضع منصة دعم عملية الشراء التي تهدف إلى التعبير بشكل ملموس عن الالتزامات الجديدة للمجموعة من حيث الشفافية والقرب من المواطنين والاستماع والابتكار وتحسين جودة العلاقات مع الزبناء.

وتتجلى هذه الخدمات في تمكين جميع المواطنين من الولوج إلى جميع منتوجات العمران المعروضة للبيع بالشباك المفتوح والحصول على كل المعلومات المتعلقة بها بما فيها من موقع ومساخة وأثمنة ونوعية، والخدمة الثانية تمكين المواطنين من وضع شكايتهم عبر المنصة نفسها وتتبع مآل هذه الشكاية.

كما تتجلى الخدمة الثالثة في تمكين المواطنين عبر المنصة من تقييم تجربتهم يكل سرية بحيث أي مواطن زار وكالة من وكالات العمران بإمكانه الإجابة عن مجموعة من الأسئلة التي تهم جودة الخدمات المقدمة له كحسن الاستقبال وجودة المعلومات المقدمة ونظافة المكان، والخدمة الرابعة جاءت بموازاة مع هذه المنصة الرقمية وهي تمكين المواطن من الاستفادة من منتوجات العمران عبر جميع التراب الوطني والقيام بإجراءات الاقتناء من أي تمثيلية تجارية من اختيار المواطن.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة