Home اقتصاد انطلاقة مشروع اللقاء التشاوري حول الجيل الجديد من برامج التنمية الترابية المندمجة بإقليم سيدي بنور‎

انطلاقة مشروع اللقاء التشاوري حول الجيل الجديد من برامج التنمية الترابية المندمجة بإقليم سيدي بنور‎

0
انطلاقة مشروع اللقاء التشاوري حول الجيل الجديد من برامج التنمية الترابية المندمجة بإقليم سيدي بنور‎

انطلقت صباح يوم الثلاثاء05 نونبر 2025 فعاليات اللقاء التشاوري حول الجيل الجديد من برامج التنمية الترابية المندمجة بعمالة إقليم سيدي بحضور عدد مهم من رؤساء المصالح الخارجية و المنتخبين والفاعلين السياسيين وفعاليات المجتمع المدني والأساتذة والباحثين في مختلف المجالات، تفعيلا للتوجيهات الملكية السامية الواردة في خطاب العرش والخطاب الملكي السامي بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الخامسة للولاية التشريعية الحادية عشرة.

وقد ترأس هذا اللقاء التشاوري منير هواري عامل إقليم سيدي بنور الذي أكد في كلمته الافتتاحية، أن هذه اللقاءات تندرج في…

إقرأ الخبر من مصدره