أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةمنى فتو: أحرص على تجسيد أدوار مختلفة و”رحمة” سيكون مفاجأة الموسم

منى فتو: أحرص على تجسيد أدوار مختلفة و”رحمة” سيكون مفاجأة الموسم

زينب شكري

قالت الفنانة منى فتو، إنها تحرص على الظهور لجمهورها بأدوار مختلفة عن التي قامت بتجسيدها سابقا، مشيرة إلى أنها تشتغل حاليا على عمل تلفزيوني جديد سيكون مفاجئة الموسم لأنه يتطرق لموضوع مهم وحساس جدا في المجتمع المغربي.

وأضافت منى فتو التي تقوم حاليا بتصوير مسلسل “رحمة” الذي سيبث عبر شاشة قناة “ام بي سي5” ، أن كاتبة السيناريو بشرى مالك أبدعت في تناول قصة العمل، وأنها فخورة بالاشتغال لأول مرة مع المخرج المغربي محمد علي المجبود.

وكشفت بشرى مالك في تصريح لجريدة “العمق”، أن مسلسل “رحمة” يتناول قضية اجتماعية مهمة تتمثل في معاناة أمهات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة معهم، في ظل غياب الأب الذي غالبا ما يتملص من تحمل مسؤوليته في هذه الحالة.

وأوضحت السيناريست بشرى مالك، أن مسلسل “رحمة” يرتقب أن يكون من جزأين وهو إخراج محمد علي المجبوذ وبطولة منى فتو وعبد الله ديدان.

يشار إلى أن منى فتو خاضت السباق الرمضاني 2023 من خلال مشاركتها في مسلسل “غدر الزمان” للمخرج ياسين فنان، وبمشاركة مجموعة ن الفنانين أبرزهم، سعد موفق، سلوى زرهان، جميلة الهوني، مهدي فولان، منصور بدري، عادل أبا تراب، أحلام الزعيمي وسلمى صلاح الدين.

ويتناول المسلسل قصة مهندس معماري شاب يدعى أنيس يتمكن من الفوز بمناقصة كبيرة لإنشاء مجمع سياحي، لكن فرحته لن تدوم طويلا عندما يتلقى اتصالا يخبره أن والدته تمر بوضع صحي حرج وتحتاج إلى عملية زرع للنخاع الشوكي وأنه المتبرع الذي سينقذ حياتها لكن عدم تطابق نتيجة التحاليل سيدخله في صدمة كبيرة خصوصا بعد وفاة والدته قبل بوحها بالسر.

يدخل أنيس في اكتئاب حاد يتطلب متابعة نفسية، في الوقت الذي يخطط منافسه رشدي لتدميره لأنه لم يستسغ بعد كيف لمهندس شاب أن يفوز بمناقصة كان يعتبره له، وهنا سيستغل الظروف الاجتماعية الصعبة للشابة الجميلة عليا ويزرعها داخل شركة أنيس لكي تسرب له الوثائق والمعلومات لكن الأمور سرعان ما ستتعقد بينهما.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة