أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةضربة مؤلمة.. إبراهيم دياز يتعرض لإصابة موجعة مع ريال مدريد (فيديو)

ضربة مؤلمة.. إبراهيم دياز يتعرض لإصابة موجعة مع ريال مدريد (فيديو)

غادر الدولي المغربي، إبراهيم دياز، صانع ألعاب ريال مدريد مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد متأثرًا بالإصابة التي تعرض لها في مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2024-25.

وحقق ريال مدريد فوزًا ثمينًا بنتيجة 2-0 على ريال سوسيداد، في اللقاء الذي أقيم في ملعب “أنويتا”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من “لا ليغا”.

وتعرّض إبراهيم دياز لإصابة عضلية عند حدود الدقيقة (23)، عندما حاول المرور بالكرة من لاعبي ريال سوسيداد قبل أن يتوقف عن اللعب.

وأظهرت “عدسات المصورين” مُعاناة إبراهيم دياز من إصابة على مستوى الفخذ، إذ بدا يُعاني من إصابة عضلية وأجبر على الخروج من أرضية الميدان.

No me lo creo… Brahim lesionado

pic.twitter.com/UsS0AwTxqQ

— Real Madrid Fans (@MadridismoreaI) September 14, 2024

وأقحم أنشيلوتي بالمغربي دياز في التشكيل الأساسي للنادي الملكي، في ظل إصابة الإنجليزي جود بيلينغهام والذي يُعاني من إصابة في الساق أيضًا، تعرّض لها قبل ثلاثة أسابيع.

ودفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب النادي الملكي، بالدولي البرازيلي رودريغو غوس، بدلًا من دياز في الدقيقة (25)، وخرج المغربي وهو “يعرج” بسبب الإصابة.

وشارك دياز حتى الآن في الموسم الجديد 2024-25، في 5 مباريات مع النادي الملكي، بواقع أربع مباريات في الدوري الإسباني ولقاء واحد في دوري أبطال أوروبا.

وخلال مبارياته الخمسة مع النادي الملكي حتى الآن، أسهم النجم المغربي في هدفين برفقة “الميرينغي”، حيث تمكن من تسجّيل هدف وصناعة آخر، بإجمالي دقائق بلغ 101 دقيقة حتى الآن.



إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة