أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةالرجاء يعود بتعادل ثمين من غانا ويقترب من حسم التأهل لدور المجموعات

الرجاء يعود بتعادل ثمين من غانا ويقترب من حسم التأهل لدور المجموعات

عاد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم بنتيجة تعادل ثمين من غانا، بعد مواجهته لفريق سامارتيكس ضمن مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأخير لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك اليوم الأحد.

المباراة التي أُقيمت في أجواء مشحونة انتهت بتعادل 2-2، مما يفتح الباب أمام الرجاء لحسم التأهل في مباراة العودة.

افتتح اللاعب محمد زريدة التسجيل لفائدة الرجاء في الدقيقة 19 من المباراة، مستغلاً هجمة منسقة أدت إلى الهدف الأول للفريق المغربي.

ولكن الحارس أنس الزنيتي ارتكب خطأين، مما سمح للفريق الغاني بتسجيل هدفين، أحدهما جاء من تسلل واضح وفق تأكيدات عديدة، لينتهي الشوط الأول بتفوق سامارتيكس بنتيجة 2-1.

في الشوط الثاني، عاد الرجاء إلى المباراة بهدف التعادل الذي أحرزه محمد بولكسوت، ليعيد الأمل لزملائه وللمشجعين الذين تكبدوا عناء السفر إلى العاصمة الغانية أكرا لمساندة الفريق.

المباراة شهدت تصاعداً في الإثارة، حيث نال محمد زريدة بطاقة حمراء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بعدما جمع بطاقتين صفراوين.

الآن، ينتظر الرجاء فرصة الحسم في لقاء العودة الذي سيقام على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء الأسبوع المقبل، حيث سيتطلع الفريق إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لتأمين التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ورغم أن المباراة أقيمت في غانا، إلا أن فريق الرجاء كان مدعوماً بجمهور لا بأس به من مشجعي الفريق، الذين حرصوا على السفر لدعم فريقهم في هذه المواجهة المهمة.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة