أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةعاجل.. أسود الفوتصال يتفوقون على إيران ويعبرون إلى ربع نهائي كأس العالم...

عاجل.. أسود الفوتصال يتفوقون على إيران ويعبرون إلى ربع نهائي كأس العالم بأوزبكستان

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة إلى ربع نهائي كأس العالم في أوزبكستان بعد فوز مثير على إيران بنتيجة 4-3. تقدم المنتخب الإيراني في الدقيقة الخامسة، إلا أن بوزيد عادل النتيجة في الدقيقة السابعة.

واصل المنتخب المغربي الضغط حتى سجل لاعب إيران علي رزا هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 11، ثم أضاف مسرار الهدف الثالث في الدقيقة 17، ورايس الفني الهدف الرابع في نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، عادت إيران بقوة وسجلت هدفين في الدقيقتين 21 و22، لكن المغرب حافظ على تقدمه رغم تراجع الأداء في بعض اللحظات.

هذا، وعرفت نهاية المباراة احتساب ركلة جزاء لإيران بعد انتهاء الوقت وانطلاق فرحة اللاعبين المغاربة، وذلك بعد خطأ من أنس العيان ضد لاعب إيراني.

وطالب منتخب إيران بطرد اللاعب المغربي، لكن الحكم، بعد مراجعة “الفار”، اعتبر أن مخالفة العيان لا تستدعي البطاقة الحمراء. وسدد اللاعب الإيراني ركلة الجزاء بحثاً عن التعادل، لكن القائم رد الكرة وأنصف المنتخب المغربي.

وسيلعب المنتخب المغربي من أجل حجز بطاقة في المربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخه، أمام منتخب البرازيل الفائز على كوستاريكا (5-0)، وذلك الأحد المقبل في بخارى على الساعة 13.30 بالتوقيت المغربي، 

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة