أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةدوليمجلة هولندية تعيد الفضائح الجنسية لملك إسبانيا السابق خوان كارلوس للواجهة بنشر...

مجلة هولندية تعيد الفضائح الجنسية لملك إسبانيا السابق خوان كارلوس للواجهة بنشر صور حميمية (صور)

الخط :
A-
A+

رغم تنحيه عن الحكم لصالح ابنه البكر، وهجرته نحو دولة الإمارات، عادت فضائح الملك الإسباني السابق خوان كارلوس الجنسية، لتتصدر الصحف الإسبانية، بعدما قامت مجلة هولندية بنشر صور حميمية له، مع نجمة السينما الإسبانية باربرا ري.

وفي عددها الصادر اليوم الأربعاء، نشرت مجلة “Privé” الهولندية المتخصصة في أخبار المشاهير، صورا حميمية بشكل حصري، يعود تاريخها إلى 30 سنة، توثق لعلاقة غرامية، للملك خوان كارلوس إبان فترة حكمه، ونجمة التلفزيون والسينما آنذاك، الإسبانية باربرا ري.

ووفقا لذات المجلة، فإن هذه الصور التقطها ابن النجمة، آنخيل كريستو جونيور، بتحريض من والدته التي أرادت توثيق هذه اللحظات بهدف “فضح” الوجه الحقيقي لخوان كارلوس الأول، الذي وصفته ب”الملك الثري والخبيث” حسب نفس المجلة.

هذا ووجدت الصحافة الإسبانية، في محتوى المجلة الهولندية، مادة دسمة لإعادة تسليط الضوء على المغامرات والفضائح الجنسية التي تورط فيها الملك خوان كارلوس، والتي كانت سببا في تنحيه عن السلطة وهجرته الطوعية نحو الإمارات، كما ذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن نشر هذه الصور الحميمية، يتزامن مع إعلان الملك خوان كارلوس لنشر مذكراته تحت عنوان “المصالحة”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة