أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةالسباعي وDj Rash-B يعيدان توزيع أغنية مرسول الحب بعد موافقة الموسيقار عبد...

السباعي وDj Rash-B يعيدان توزيع أغنية مرسول الحب بعد موافقة الموسيقار عبد الوهاب الدكالي

الأحداث من الرباط 

حصل” Dj Rash-B ” المغربي رشيد بنهمو ،على موافقة الموسيقار وعميد الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي لاعادة توزيع واحد من أغانيه الخالدة على طريقة الـ”روميكس”.

وكشف مدير اعمال المشاهير مفيد السباعي،في تصريح خص به الأحداث،أن هذا العمل الفني الجديد هو تكريم لمسار الموسيقار المغربي عبد الوهاب الدكالي،من جهة،ولتعريف الأجيال الشابة باغاني الزمن الجميل من جهة ثانية.

وأضاف السباعي،أن الأجيال الجديدة تجهل مجموعة من الأسماء التي بصم تتاريخ الفن المغربي؛وهو الأمر الذي جعله بمعية المنتج الـ”ديجي”المغربي”رشيد باحو”إلى إعادة إحياء أحد أبرز أغانيه من أجل تعريف هذه الأجيال به.

وتابع المتحدث ذاته،أن الأمر يتعلق بإعادة توزيع أغنية مرسول الحب،بصيغتين على طريقة الـ”روميكس”الأولى خاصة ب الإذاعات والثانية خاصة ب الـ”ديسكوطيك”،في محاولة لإرضاء جميع الأذواق.

وعن اختيارهما لأغنية مرسول الحب؛اعتير السباعي انها واحدة من اجمل اغاني عميد الأغنية المغربية عبد الوهاب، مشيرا إلى أن الفنان عبد الوهاب الدكالي أعجب كثيرا بهذه الفكرة، وأبدى موافقته من أجل طرحها عبر المنصات الموسيقية الرقمية.

وكشف المنادجير مفيد السباعي،عن تفاصيل الزيارة التي قام بها رفقة المنتج والـديجي Dj Rash-B  لمتحف، الموسيقار عبد الوهاب الدكالي بمدينة الدار البيضاء.

وأكد السباعي ان الزيارة التي قام بها أمس الأربعاء لمتحف عميد الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي؛ بمعية باحمو،تأتي في إطار إشرافه على إدارة أعمال عدد الفنانين المغاربة حيث تم الاتفاق على طرح هذا الـ”روميكس الذي يحتفي بالدكالي.

وعبر مفيد السباعي،عن فخره للثقة التي وضعها عميد الأغنية المغربية، في DJ Rash-B  لاعادة توزيع مرسول الحب،لافتا إلى أن الرجل كان غاية في التواضع ،وخصه رفقة المنتج والـديجي المغربي رشيد باحمو باستقبال رائع.

وتابع المتحدث ذاته أن عميد الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي يعد من أبرز صناع الأغنية المغربية،وأغنى الخزينة الثقافية للموسيقى المغربية؛ لذلك يضيف السباعي- كان من الضروري إعادة تكريمه،وتسليط الضوء على ما قدمه من أعمال فنية خالدة.

ومن هذا المنطلق يضيف منادجر المشاهير،هناك “أغاني خالدة
لجيل الرواد الذين ساهموا في إغناء ريبرتوار الأغنية المغربية بأعمال رائعة ” سيتم رفقة Dj Rash-B بالاشتغال عليها مستقبلا”.

وخلص السباعي بتجديد تأكيده على ان المنتج والـ”ديجي رشيد باحمو؛ المقيم في بلجيكا سيقول هو الآخر كلمته في هذا العمل الجديد موضحا ؛ان هذا الأخير راكم تجربة واسعة كـديجي محترف من شأنها تقديم اعمال بجودة عالية.

Tags :Alahdat.netالأحداث26 سبتمبر، 2024

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة