أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةسياسة“البيجيدي” يعزي حزب الله في وفاة نصر الله ويدعو الأمة لرص الصفوف...

“البيجيدي” يعزي حزب الله في وفاة نصر الله ويدعو الأمة لرص الصفوف ونبذ الفرقة

العمق المغربي

قدم حزب العدالة والتنمية، تعازيه لحزب الله اللبناني في وفاة أمينه العام، حسن نصر الله، الذي استشهد إثر غارة إسرائيلية استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت، مساء أمس الجمعة.

وفي بيان رسمي أصدرته الأمانة العامة للحزب، عبّر “البيجيدي” عن بالغ حزنه، منددًا بما وصفه بـ”الغارة الغادرة” التي شنها “الكيان الصهيوني المجرم”.

وجاء في نص التعزية: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا في حزب العدالة والتنمية بالمملكة المغربية نبأ استشهاد سماحة السيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، إثر غارة غادرة للكيان الصهيوني على الضاحية الجنوبية ببيروت”.

وأكد الحزب أن هذه العملية الإجرامية تبرز الطبيعة “الإجرامية والدموية” للاحتلال الإسرائيلي، وأن هذه الأعمال لن تزيد المقاومة إلا صمودًا وتضحيةً على طريق تحرير فلسطين والقدس الشريف.

كما أعرب الحزب عن تضامنه مع حزب الله والشعب اللبناني، وأكد وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني وكل الشعوب العربية والإسلامية في مواجهة الغطرسة الصهيونية.

وشدد الحزب على أن هذا الاغتيال يبرهن على الطبيعة “الإجرامية والدموية” للاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا أن هذا العمل الجبان وغيره من الاعتداءات لن تزيد المقاومة إلا صمودًا وإصرارًا على المضي في مسيرة الكفاح من أجل تحرير فلسطين.

ودعا “البيجيدي” في بيانه إلى توحيد الصفوف ونبذ الفرقة بين الدول العربية والإسلامية في هذه اللحظات العصيبة، مؤكدًا أن “رص الصفوف وتوحيد الكلمة” هو السبيل الأمثل لمواجهة هذا “العدو المشترك” الذي يستهدف الأمة بأسرها دون استثناء.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة