أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةسياسةالسفير هلال: الجزائر أُم الأزمات والمشاكل في منطقة الساحل والصحراء (فيديو)

السفير هلال: الجزائر أُم الأزمات والمشاكل في منطقة الساحل والصحراء (فيديو)

حشر السفير المغربي عمر هلال الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، وزير الخارجية الجزائري في زاوية ضيقة بعدما فضح زيف خطابه، مؤكدا أن الجزائر هي أم الأزمات والمشاكل في منطقة الساحل والصحراء.
وقال السفير المغربي خلال ختام أشغال الدورة العادية التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، أمس الاثنين (30 شتنبر)، إن “الإرهابيين والانفصاليين كلهم مرحب بهم في الجزائر التي تحتضنهم وتقدم لهم الدعم والمأوى”.
وشدد السفير هلال، على أن “الجزائر هي أم المشاكل ومصدر الأزمات في المنطقة، بل وتشكل تهديدا للأمن والاستقرار من خلال دعمها واحتضانها للانفصاليين والإرهابيين”.
وأكد عمر هلال، على أن “جميع الانفصاليين والإرهابيين يلجأون إلى الجزائر للاحتماء والاختباء”، متوجها إلى الوزير الجزائري بالقول: “صدقتم يوجد الإرهاب والانفصال في الساحل وبلادكم هي السبب، فالحدود الجزائرية ملوثة بالانفصاليين والإرهابيين”.

L’#Algérie est le cancer du continent Africain. Mr Omar Hilal, représentant permanent du Royaume du Maroc à l’ONU, met une gilfe aux Kouloughlis algériens qui soutiennent le séparatisme, le terrorisme et l’extrémisme dans le Sahara et le Sahel.#Algerie #الجزائر #SaharaMarocain pic.twitter.com/06EvWi4DOE

— Morocco First (@TheRealMarroqui) October 1, 2024



إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة