أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةإبراهيم دياز مطلوب في ألمانيا

إبراهيم دياز مطلوب في ألمانيا

ذكرت تقارير إعلامية يوم الجمعة أن صانع الألعاب المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، قد جذب اهتمام أحد الأندية الكبرى في الدوري الألماني، حيث يسعى نادي باير ليفركوزن للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية 2025.

ويُعاني دياز (25 عامًا) من إصابة قوية في عضلة الفخذ اليمنى، مما أبعده عن المشاركة في مباريات ريال مدريد منذ منتصف شتنبر الماضي، لكنه الآن في مرحلة التعافي ويقترب من العودة إلى الملاعب.

وبسبب هذه الإصابة، تم استبعاد دياز من قائمة المنتخب المغربي التي ستخوض الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 أمام جمهورية أفريقيا الوسطى، بقرار من مدرب المنتخب وليد الركراكي.

باير ليفركوزن يسعى للتعاقد مع دياز

ووفقًا لمنصة “Fichajes” الإسبانية المتخصصة في أخبار الانتقالات، فإن نادي باير ليفركوزن الألماني، بطل الدوري الألماني ووصيف الدوري الأوروبي، يخطط للتعاقد مع دياز على سبيل الإعارة خلال النصف الثاني من الموسم.

يشير مدرب ليفركوزن، تشابي ألونسو، إلى أن مهارات دياز وخبراته ستضيف عمقًا للفريق في سعيه للحفاظ على لقب الدوري الألماني، نظرًا لإمكانية اللاعب المغربي اللعب في عدة مراكز سواء في الوسط أو الهجوم.

تستند المفاوضات على منح دياز فرصة للمشاركة بشكل أكبر، وهو ما لا يحصل عليه حاليًا في ريال مدريد بسبب تواجد النجم الإنجليزي جود بلينغهام في مركزه.

الصفقة تعتمد بشكل كبير على رغبة دياز، خاصةً بعد أن خرج معارًا لمدة 3 مواسم متتالية بين 2020 و2023 إلى ميلان الإيطالي، بحثًا عن المزيد من الدقائق بعد بقائه على مقاعد البدلاء في موسم 2019-2020.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة