أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةحوادثتأجيل قضية “إسكوبار الصحراء” والدفاع يطالب بإحضار الشهود ومنها شخصيات عمومية

تأجيل قضية “إسكوبار الصحراء” والدفاع يطالب بإحضار الشهود ومنها شخصيات عمومية

طالب دفاع ملف “إسكوبار الصحراء” تأجيل الملف، كما طالب بإحضار الشهود وأساسا المتهم الرئيسي “الحاج المالي”، وقررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، امس الجمعة، تأخير ملف “إسكوبار الصحراء”، إلى الجمعة المقبل، في انتظار استكمال الدفوعات الشكلية من طرف دفاع المتهمين.

وانعقدت امس جلسة جديدة لمحاكمة سعيد الناصيري القيادي السابق لحزب الأصالة والمعاصرة وعبد النبي بعيوي الرئيس السابق لجهة الشرق والمتابعين معهم. وجرت أطوار الجلسة بحضور كل من سعيد الناصري وعبد النبي بعيوي.
وتقدم دفاع سعيد الناصيري إلى المحكمة لاستدعاء شخصيات معروفة من بينهم المالي الحاج احمد بن براهيم الملقب بإسكوبار الصحراء المدان ب 10 سنوات في ملف متعلق بالمخدرات، والملغاشي أحمد أحمد الرئيس الأسبق للاتحاد الافريقي لكرة القدم، والفنانة لطيفة رأفت، وهشام ايت منا.

كما التمس دفاع سعيد الناصيري من الهيئة إجراء الخبرة التقنية على هاتف الفنانة لطيفة رأفت، مجددا طلبه، بمواجهة موكله مع “إسكوبار الصحراء”. ويتابع المتهمون في هذه القضية بالتزوير في محرر رسمي باصطناع اتفاقات واستعماله، والمشاركة في اتفاق قصد مسك المخدرات والاتجار فيها ونقلها وتصديرها، ومحاولة تصديرها، والنصب ومحاولة النصب، واستغلال النفوذ.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة