أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةالركراكي يشيد بتألق حركاس وبلعمري ورحيمي يعبر عن سعادته بفوز ساحق على...

الركراكي يشيد بتألق حركاس وبلعمري ورحيمي يعبر عن سعادته بفوز ساحق على إفريقيا الوسطى

في مباراة تألق فيها المنتخب المغربي، عبر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن سعادته بالأداء الذي قدمه جمال حركاس ويوسف بلعمري في أول ظهور لهما بقميص “الأسود” خلال مواجهة إفريقيا الوسطى التي جرت يوم السبت بمدينة وجدة.

وقال الركراكي، في تصريح أدلى به لقناة الرياضية عقب فوز المنتخب بخمسة أهداف نظيفة، إن اللاعبين انخرطا بسرعة مع المجموعة وقدموا إشارات إيجابية منذ انطلاق تجمع المنتخب.

وأشاد الركراكي بما أظهره مدافعا الرجاء والوداد، موضحاً أن منحهما الفرصة كان مستحقاً بناءً على المستوى الذي قدماه خلال التحضيرات.

وأكد أن مباراة الإياب ضد إفريقيا الوسطى، المقررة يوم الثلاثاء المقبل، ستكون مختلفة، معتبراً أن الفوز العريض الذي حققه المنتخب في هذه المباراة أظهر العديد من الأمور الإيجابية، خاصة في الشوط الأول، إلا أنه سجل بعض السلبيات، من بينها التراخي في الشوط الثاني.

في السياق ذاته، أعرب سفيان رحيمي، مهاجم المنتخب المغربي، عن سعادته الغامرة بالفوز الكبير على منتخب إفريقيا الوسطى، وأشار إلى أن دعم الجماهير الوجدية كان له تأثير إيجابي على اللاعبين.

رحيمي، الذي سجل الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 71، أكد في تصريحاته أن المنتخب يسعى لمواصلة النهج نفسه في المباراة المقبلة، مشدداً على أهمية التركيز والاستعداد الجيد لتجديد الفوز على الخصم الذي سيظهر بمزيد من الحذر.

يُذكر أن المنتخب الوطني المغربي حقق انتصاراً كبيراً على نظيره منتخب إفريقيا الوسطى بنتيجة 5-0، في اللقاء الذي أقيم على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

وسجل أهداف المنتخب كل من عبد الصمد الزلزولي، عز الدين أوناحي (هدفين)، أشرف حكيمي، وسفيان رحيمي، ليعزز المنتخب الوطني آماله في التأهل المبكر للمسابقة القارية التي ستحتضنها المغرب في ديسمبر 2025.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة