أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةرباعية نظيفة لأسود الأطلس في مرمى إفريقيا الوسطى في الشوط الأول

رباعية نظيفة لأسود الأطلس في مرمى إفريقيا الوسطى في الشوط الأول

الخط :
A-
A+

في مباراة مثيرة لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025”، أنهى المنتخب الوطني المغربي الشوط الأول متقدما على نظيره منتخب إفريقيا الوسطى بنتيجة 4-0.

وشهدت المباراة منذ البداية سيطرة مغربية واضحة، حيث اقترب أشرف حكيمي في الدقيقة الخامسة من افتتاح التسجيل بتسديدة قوية بعد تمريرة مميزة من عبد الصمد الزلزولي.

وواصل المنتخب المغربي ضغطه واستحواذه على الكرة، إلا أن الفرص لم تتحول إلى أهداف حتى الدقيقة 17، حين نجح الزلزولي في منح التقدم لأسود الأطلس بهدف رائع. وفي الدقيقة 25، كاد أيوب الكعبي أن يعزز النتيجة، لكن تسديدته علت العارضة.

وتوقفت المباراة مؤقتا في الدقيقة 28 بسبب إصابة أحد لاعبي إفريقيا الوسطى في الرأس، ما أتاح للحكام والفرق الطبية التدخل. وفي الدقيقة 31، اضطر الحارس المغربي ياسين بونو لمغادرة الملعب بسبب إصابة، ليحل مكانه منير المحمدي.

وقبل نهاية الشوط الأول، ضاعف عز الدين أوناحي النتيجة للمنتخب المغربي بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس دومينيك جونيور. ليعود بعد ذلك كل من أشرف حكيمي وعز الدين أوناحي ليُضيفا الهدف الثالث والرابع على التوالي.

وبهذا، أنهى المنتخب المغربي الشوط الأول متقدما برباعية نظيفة، في انتظار الحسم في الشوط الثاني.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة