أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةسياسةأرت’كوم سوب وكوم سوب تفتتح الحرم الجامعي الجديد في الدار البيضاء...

أرت’كوم سوب وكوم سوب تفتتح الحرم الجامعي الجديد في الدار البيضاء وتوقّع 14 شراكة استراتيجية

الدار/

أرت’كوم سوب وكوم سوب تفتتح الحرم الجامعي الجديد في الدار البيضاء وتوقّع 14 شراكة استراتيجية

افتتحت المدرسة المتخصصة في التصميم الداخلي والتصميم الجرافيكي والرقمي آرت’كوم سوب، حرمها الجامعي الجديد في قلب الدار البيضاء، مسجلة بذلك خطوة هامة في مسار تطورها.

تأسست آرت’كوم سوب سنة 1988، وهي جزء من مجموعة إدفانتيس للتعليم العالي، وتقع حاليا في 15 شارع عبد الرحمن أبي ليلى، حي فرانسفيل، بالدار البيضاء.

تمتد المدرسة على مساحة 2000 متر مربع، موزعة على أربعة طوابق، وتضم قاعة مؤتمرات مجهزة بشاشات متصلة ومكتبة ومساحة للعمل المشترك وقاعات كمبيوتر لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماك وغيرها، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الحرم الجامعي على استوديوهات للتصوير الفوتوغرافي والفيديو و”مختبر تصنيع” متطور تقنيًا، مجهز بقاطع ليزر وطابعة ثلاثية الأبعاد تسمح للطلاب بتجاوز حدود الإبداع وتحقيق أفكارهم بشكل ملموس، بفضل الأدوات والموارد المقدمة، بحيث يمكنهم التجريب وإنشاء النماذج الأولية وتنفيذ مشاريع فريدة، مما يعزز تعلمهم العملي وتطورهم الشخصي.

تطوير في خدمة التميز التعليمي

يشكل هذا الحرم الجامعي الجديد أصلاً رئيسيًا في استراتيجية تطوير آرت’كوم سوب، فمن خلال هذه المنشآت المتطورة، تعزز المدرسة مكانتها كمرجع في مجال التدريب على التصميم الداخلي والتصميم الجرافيكي وتسمح هذه المساحة الموسعة باستقبال عدد متزايد من الطلاب وتزويدهم بأدوات تعليمية تلبي مختلف المتطلبات.

14 شراكة استراتيجية لتعزيز الروابط مع العالم المهني

كجزء من هذا التطور، وقعت آرت’كوم سوب وكوم’سوب 14 اتفاقية شراكة مع جهات فاعلة رئيسية في القطاع، من بينها جمعية المعلنين في المغرب(GAM)، واتحاد وكالات الاستشارات الإعلامية (UACC)، بالإضافة إلى العديد من الشركات الكبرى في القطاع.

وتهدف هذه الشراكات إلى تعزيز الروابط بين العالمين الأكاديمي والمهني، مما يسمح بتبادل مستمر لتطوير برامج التدريب والمشاركة في الفعاليات المشتركة، ودمج الخريجين الشباب ذوي المؤهلات العالية في سوق العمل.

معلومات الاتصال الصحفي

مسؤول الاتصالات: غيوم مانيارد guillaume magnard

[email protected] / +212 6 71 07 89 35

نبذة عن آرت’كوم سوب

تأسست آرت’كوم سوب عام 1988، وهي أول مؤسسة تعليم عالٍ خاصة للتصميم في المغرب. تضم المدرسة أكثر من 1200 خريج في سوق العمل، ولديها حرمان جامعيان في الدار البيضاء والرباط.

www.ecole-artcom.com

نبذة عن إدفانتيس

بتاريخ يمتد لـ 40 عامًا، و2000 طالب موزعين على 6 منشآت جامعية في الرباط والدار البيضاء ومراكش وفاس، و18000 خريج، تعد مجموعة إدفانتيس من أقدم الجهات الفاعلة في التعليم العالي الخاص في المغرب. وتتكون المجموعة من أربع منشآت جامعية في الدار البيضاء والرباط ومراكش وفاس، (ISGA) الهندسة و(ISGA) الإدارة وآرت’كوم سوب وكوم’سوب.

www.edvantis.ma

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة