أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةاقتصادجهة مراكش آسفي وجهة Les Hauts-De-France تبحثان فتح آفاق جديدة للتعاون في...

جهة مراكش آسفي وجهة Les Hauts-De-France تبحثان فتح آفاق جديدة للتعاون في مجال الفندقة و السياحة

الأحداث

في إطار التعاون بين جهة مراكش آسفي وجهة ‏Les Hauts-De-France،‏ قام وفد من المسؤولين الجهويين، أساتذة وطلاب متخصصين في مجال الفندقة والسياحة بجهة Les Hauts-De-France بزيارة مدن آسفي، الصويرة، ومراكش لتقييم المشاريع المشتركة واستكشاف آفاق جديدة للتعاون.

خلال الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر، استضاف المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية الفندقية والسياحية في آسفي الوفد، حيث تم تنظيم ورشات هامة بين المؤطرين المغاربة ونظرائهم الفرنسيين في إطار التحضير لتحدي الطهي الفرنسي المغربي. وشملت الأنشطة تبادل الخبرات وتعزيز سبل التعاون في مجال التكوين الخاص بمهن الفندقة والمطعمة.

في 16 أكتوبر، زار الوفد المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية الفندقية والسياحية في الصويرة لمواصلة العمل على تطوير مهارات الطلاب ودعم إدماجهم المهني. خلال هذه الزيارات، خضع الطلاب المشاركون من المغرب وفرنسا لتدريبات حسية بإشراف الأساتذة بهدف تعزيز التعاون والعمل الجماعي.

اختتمت الزيارة بإقامة الوفد في مراكش من 16 إلى 18 أكتوبر، حيث تخللتها زيارات لعدد من المؤسسات الفندقية بهدف تعزيز فرص التدريب المهني للطلاب وتوسيع آفاق التعاون المستقبلي.

Tags :Les Hauts-De-Franceاسفيالسياحةالفندقةمراكشهيئة التحرير18 أكتوبر، 2024

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة