أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةسفيان رحيمي يتربص بـ"رقم قياسي"

سفيان رحيمي يتربص بـ”رقم قياسي”


هسبورت – حمزة اشتيوي

بات الدولي المغربي سفيان رحيمي، مهاجم نادي العين الإماراتي لكرة القدم، مرشحا لتحقيق رقم قياسي في تاريخ مباريات فريقه أمام الهلال السعودي، قبل مواجهة الفريقين المنتظرة مساء اليوم الاثنين، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتألق “أسد الأطلس” بشكل لافت للأنظار في المباراة التي جمعت الفريقين خلال الموسم الماضي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال، حيث تمكن من تسجيل “هاتريك”، وقاد العين إلى الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأصبح رحيمي هدافا تاريخيا للمواجهات المباشرة بين العين الإماراتي والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا منذ سنة 2003 برصيد 3 أهداف، ولا تزال الفرصة سانحة أمامه لزيادة الغلة.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

ويتساوى رحيمي مع ثنائي الهلال السابق محمد الشلهوب وكارلوس إدواردو، حيث سجل كل واحد منهما 3 أهداف في شباك العين الإماراتي، وفي حال ما هز الهداف المغربي شباك “الأزرق” السعودي من جديد، سيصير الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين.

وخاض رحيمي هذا الموسم 7 مباريات بقميص العين، سجل خلالها 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، ويُعتبر من أبرز نجوم الكرة الآسيوية في الفترة الحالية بعدما قاد العين الموسم الماضي إلى التتويج بدوري الأبطال.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة