أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةسفيان رحيمي يُحطم رقمًا تاريخيًا في مواجهات العين والهلال

سفيان رحيمي يُحطم رقمًا تاريخيًا في مواجهات العين والهلال

دوّن النجم المغربي سفيان رحيمي اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ المواجهات المباشرة بين ناديه العين الإماراتي ونادي الهلال السعودي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025.

مباراة مثيرة وهاتريك رحيمي

رغم هزيمة العين بنتيجة 5-4 على أرضه أمام الهلال في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الغربية، تألق رحيمي وسجل ثلاثية “هاتريك” لناديه، لكنه لم يكن كافيًا لتفادي الخسارة. هذه الهزيمة كانت بمثابة ثأر للهلال بعد أن تعرض للهزيمة أمام العين في الموسم الماضي ضمن نفس المسابقة.

سفيان رحيمي يحطم رقمًا تاريخيًا في المواجهات

أصبح سفيان رحيمي هداف المواجهات بين العين والهلال بعدما سجل 6 أهداف في 3 مباريات، متفوقًا على نجوم سابقين مثل كارلوس إدواردو ومحمد الشلهوب اللذين سجلا 3 أهداف لكل منهما في شباك العين.
ورغم الهزيمة، عزز رحيمي مكانته كأحد أهم اللاعبين في هذه المواجهات، بعد أن سجل “هاتريك” سابق في نصف نهائي النسخة الماضية.

سفيان رحيمي في جميع مبارياته ضد الهلال

3 مباريات
6 أهداف
3×تحصل على ضربة جزاء
43% نسبة ترجمة الأهداف
2,3 تسديدة لتسجيل كل هدف
3 فرص مصنوعة
8,87 معدل تقييم سوفاسكور pic.twitter.com/Vh6esrgWHE

— SofascoreAR (@SofascoreARB) October 21, 2024

أداء مميز وأرقام رائعة

إلى جانب الأهداف، قدم رحيمي أرقامًا مميزة في مواجهاته أمام الهلال، حيث حصل على 3 ركلات جزاء، وكانت نسبة ترجمة الأهداف 43%، فيما سجل بمعدل 2.3 تسديدة لكل هدف.

كما صنع 3 فرص لزملائه، حسب إحصائيات شبكة سوفا سكور.

في هذا الموسم، خاض رحيمي 8 مباريات مع العين، سجل خلالها 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، مما يعكس الحالة الفنية الممتازة التي يمر بها.



إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة