أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةبعدما كان مقررا برمضان.. تأجيل إعداد وتصوير الجزء الثاني من “خو خواتاتو”

بعدما كان مقررا برمضان.. تأجيل إعداد وتصوير الجزء الثاني من “خو خواتاتو”

كشفت مصادر مطلعة لجريدة “مدار21” أن القائمين على صناعة سلسلة “خو خواتاتو” قرروا إرجاء الجزء الثاني إلى السنة المقبلة بعدما كان مقررا مبدئيا ضمه إلى برمجة الموسم المقبل من شهر رمضان.

واختار صناع هذا العمل، بعدما منحت إليهم تأشيرة العبور إلى الشاشة الصغيرة بجزء ثان، عبر الموافقة على طلب عرضه من قبل القناة الثانية، أن يتم طبخه على نار هادئة، للعودة بسيناريو متماسك وحوارات قوية تجذب المشاهدين، على غرار الموسم الأول منه الذي حقق مشاهدات قياسية.

وأفادت المصادر ذاتها بأنه سيحافظ العمل على معظم أبطاله الذين شاركوا في الجزء الأول في ظل بعض الغيابات لالتزامات بعض الممثلين في أعمال أخرى.

وتغير موعد دخول طاقم سلسلة “خو خواتاتو” إلى بلاطوهات التصوير في مراكش، بعدما كان محددا في شهر نونبر المقبل، في انتظار استكمال كتابة نصوصه.

يذكر أن الجزء الأول من سلسلة “خو خواتاتو” تناول قصة عائلة تتكون من عزيز وأخواته البنات، اللواتي بأعمار مختلفة، مما يخلق سلسلة من الأحداث الهزلية والكوميدية.

وتدور أحداث السلسلة التي جرى تصويرها في مدينة مراكش في قالب كوميدي اجتماعي، حول قصة عزيز الذي يجد نفسه وصيا على أخواته السبع بعد وفاة والديه إثر حادثة سير، ما يضطره لمغادرة عمله والاشتغال في محل التجميل الذي تركه والده، الأمر الذي سيحد من طموحاته وأحلامه، في سبيل رعاية أخواته والحرص على مساعدتهن في حياتهن.

وتتوالى الأحداث في جو من الإثارة والمفاجآت المتواصلة في حبكة درامية متماسكة، تتوسطها علاقات جدلية تنشأ ما بين عزيز وأخواته السبعة، قوامها الحب والحرب لتصعب عليه مهمته في لم شملهن، إلا أن الأمانة التي ألقيت على عاتقه تجعل منه شخصا مختلفا همه الوحيد أن يرسو بالسفينة لبر الأمان مضحيا بكل أمانيه ورغباته.

وهذه السلسلة من تأليف يحيى أفاندي وعدنان موحجة، شارك في موسمها الأول ثلة من الممثلين، أبرزهم فضيلة بتموسى وعدنان موحجة، وبديعة الصنهاجي، ويحيي أفاندي، وسلمى السيري، وهند بن جبارة، وعادل أبا تراب، ومونية لمكيمل، وعزيز بوزاوي، ودعاء يحياوي، ومريم الزوبير في أول تجربة لهما في مجال التمثيل.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة