أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةرسميا.. باتريس موتسيبي يضع ترشيحه لولاية ثانية على رأس "الكاف"

رسميا.. باتريس موتسيبي يضع ترشيحه لولاية ثانية على رأس “الكاف”

أعلن باتريس موتسيبي، الرئيس الحالي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الجمعة، رسمياً تقديم ترشيحه لولاية ثانية على رأس الجهاز الكروي، وذلك قبل حوالي 5 أشهر على موعد الانتخابات.

وقال بلاغ صادر عن الكونفدرالية الإفريقية للعبة: “وافق باتريس موتسيبي، على الترشح لولاية ثانية، وذلك بعد تلقي العديد من الطلبات من رؤساء الاتحادات الأعضاء ورؤساء الاتحادات الإقليمية وأصحاب المصلحة الرئيسيين”.

واجتمع موتسيبي بداية الأسبوع الجاري بعدد من رؤساء الاتحادات الكروية والإقليمية، على هامش الجمعية العمومية الـ46 العادية للكونفدرالية الإفريقية، من أجل حشد الدعم قبل إعلان تقدمه بترشيحه لمواصلة مهامه رئيسا للكاف، للولاية الثانية توالياً.

وتمت  المصادقة خلال الجمعية العمومية التي أقيمت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، على تحديد 12 مارس 2025، موعداً لانتخابات الكونفدرالية الإفريقية للعبة بالقاهرة، كما تمت المصادقة على فتح الترشح دون التقيد بعامل السن (أقل من 70 سنة).

تجدر الإشارة إلى أن باتريس موتسيبي، تولى رسميا رئاسة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم سنة 2021، خلفا للملغاشي أحمد أحمد، في الانتخابات التي أقيمت بالمغرب.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة