أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافة“سوء فهم” يتسبب في انتشار إشاعة تكليف “ريدوان” بإنتاج أغنية جديدة لريال...

“سوء فهم” يتسبب في انتشار إشاعة تكليف “ريدوان” بإنتاج أغنية جديدة لريال مدريد

زينب شكري

تداولت عدد من المواقع والصفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي، أنباء حول اختيار رئيس فريق ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز للمنتج المغربي العالمي نادر بلخياط “ريدوان”، من أجل إنتاج نشيد جديد للنادي الملكي.

وتسببت تدوينة نشرها ريدوان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، شكر من خلالها رئيس ريال مدريد على منحه فرصة الإشراف على النشيد الرسمي للنادي الملكي قبل 10 سنوات في لبس لدى عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الذين فهموا رسالته بشكل خاطئ وسارعوا إلى نشر إشاعة إنتاجه لأغنية جديدة.

وكان ريدوان قد شارك عبر حسابه على “انستغرام” صورة تجمعه بفلورنتينو بيريز، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “شكرا جزيلا للرئيس العزيز فلورنتينو بيريز (أفضل رئيس على الإطلاق) على إيمانه بي ومنحي الفرصة لأكون جزء من تاريخ ريال مدريد من خلال أغنية “El Madridismo” قبل 10 سنوات لنادي حياتي”.

يشار إلى أن ريدوان أشرف عام 2014 على إنتاج النشيد الرسمي لريال مدريد الذي تم إصداره بمناسبة فوز النادي الملكي بلقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عين المنتج المغربي العالمي “ريدوان”، مديرا تنفيذيا مسؤولا عن الإنتاج الفني وخدمات الترفيه داخل الاتحاد.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة