أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةصناع "على غفلة" يعدون للتصوير

صناع “على غفلة” يعدون للتصوير


هسبريس – منال لطفي

يجتمع عدد من نجوم الشاشة المغربية في مسلسل درامي اجتماعي جديد يرتقب الشروع في تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة القادمة بمدينة الدار البيضاء والنواحي، وهو من إخراج هشام الجباري وسيناريو جواد لحلو وأمينة رايسي وإنتاج “عليان” لنبيل عيوش.

وكشف مصدر خاص لهسبريس أن المسلسل الجديد يحمل عنوان “على غفلة”، وهو عمل مكون من ثلاثين حلقة، مدة كل واحدة منها 52 دقيقة، يرتقب أن يتم عرضه عبر القناة الأولى خلال الموسم الرمضاني القادم ويبرمج في ساعة “البرايم تايم”.

وأضاف المصدر ذاته أن أحداث المسلسل تدور في قالب درامي وتسلط الضوء على قصة فتاة شابة تدعى “فرح” وعلاقتها بإخوتها الذين ستضطر للتضحية بحياتها الشخصية والعملية من أجل الوقوف بجانبهم، وستعالج كذلك المشاكل والعقبات الكبيرة التي ستقف في طريقها وتجعلها رهينة الاختيار بين حياتها الخاصة ومستقبلها وبين عائلتها.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأبرز مصدر هسبريس أن صناع هذا المسلسل يعتمدون على كل من الممثل عزيز داداس والممثلة الشابة سلوى زرهان، اللذين سيجتمعان لأول مرة، من أجل حمل بطولة العمل وضمان التفوق في ساحة المنافسة، إلى جانب ثلة من المشخصين الكبار المرتقب الإعلان عن أسمائهم قريبا.

وشرع خلال الأسابيع القليلة الماضية مجموعة من المنتجين والمخرجين المغاربة في التحضير لموسم رمضان 2025، عن طريق تصوير عدد من الأعمال الفنية الجديدة، في الوقت التي دخلت فيه أعمال أخرى صورت في الموسم الصيفي مرحلة التوضيب لانتظار نصيبها من البرمجة.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة