أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةنهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا على يد زوجها

نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا على يد زوجها

الخط :
A-
A+

تعرضت ممثلة سابقة في نهائيات مسابقة ملكة جمال سويسرا، للقتل خنقا وتم تقطيعها بوحشية على يد زوجها، الذي قام لاحقا بـطحنها بالخلاط، وفق ما نشرت صحيفة “نيويورك بوست”.

وحسب ذات المصادر، تم العثور على كريستينا جوكسيموفيتش (38 عاما) مقتولة بمنزلها في بينينجن، بالقرب من مدينة بازل في سويسرا، ليلة 13 فبراير الماضي، وألقي القبض على زوجها توماس (41 عاما) في اليوم التالي.

وفي مارس الماضي، تم احتجاز زوجها (41 عاما)، والذي لم يشر إليه إلا باسم “توماس” في تقارير وسائل الإعلام المحلية، لكنه استأنف إطلاق سراحه، والذي رفضته المحكمة الفيدرالية في لوزان، أمس الأربعاء، بعد اعترافه بالقتل.

ووفقا لتقرير التشريح، قام الزوج بتقطيع الجثة باستخدام منشار كهربائي وسكين ومقص حديقة، وطحن بعض القطع في خلاط كهربائي وأذاب البعض الآخر في محلول كيميائي في غرفة الغسيل.

وتوجت جوكسيموفيتش بلقب ملكة جمال شمال غرب سويسرا، وفي عام 2007 وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال سويسرا، بحسب موقع “20 مينوتن”.

وفي وقت لاحق، قامت بإدارة عملها الخاص كمدربة على منصة عرض الأزياء، وقامت بتوجيه عارضة الأزياء دومينيك ريندركنشت في مسابقة ملكة جمال الكون في عام 2013.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة