أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةاختتام موازين. إيقاعات عالمية وإقبال كبير للجمهور وحماس واعر فمنصات الرباط وسلا:...

اختتام موازين. إيقاعات عالمية وإقبال كبير للجمهور وحماس واعر فمنصات الرباط وسلا: “العمدة” رمضان وأمينوكس والصنهاجي حيحو وأكدو انتصار الفن على دعاة الفتنة والمقاطعة (تصاور + فيديو)

كود الرباط//

اختتمت سهرات مهرجان موازين في دورته الـ19، يوم أمس، على أهازيج الإيقاعات الموسيقية العالمية بتناغم مع إبداعات وحضور النجوم المغاربة خصوصا ملوك الفن الشعبي من قبيل عبد العزيز الستاتي ونجاة اعتابو وسعيد الصنهاجي والفنانة الأمازيغية فاطمة تابعمرانت، إضافة إلى أمينوكس الذي ألهب السهرة الختامية.

“مافيا مافيا..أنا مافيا”  و”لا لا لا ..أه”، على إيقاع مثل هذه الأغاني، اهتزت الساحة المقابلة لمنصة النهضة بالرباط، حيث أبهر العمدة “محمد رمضان” حماس الجمهور.

رمضان، كان واحد من نجوم الليلة الختامية لفعاليات مهرجان موازين على مسرح منصة النهضة، أمس السبت، حيث قدم الفنان المصري حفلا غنائيا منوعا وناجحا وسط حضور جماهير ضخم.

محمد رمضان خلال استعراضاته ملابس، دار ستايل مختلف، ولبس روب عليه كلمة “نمبر وان”، كما رفع محمد رمضان علم المغرب في الحفل، ومازح الحضور بعد كل أغنية يطلبونها منه ويتفاعلون معها من خلال الصياح والتصفيق الشديد.

من جانبه، ألهب الفنان المغربي أمينوكس جمهور منصة النهضة، عبر تقديم مجموعة من الأغاني المغربية الشبابية التي حقق بفضلها نجاحا وشهرة واسعتين في صفوف عشاق الموسيقى العصرية.

وفي منصة السويسي، كان الحضور بالآلاف لمشاهدة للتفاعل مع الديدجي العالمي كالفين هاريس، للي قدم عروض مشوقة للجمهور واللي شطح وفوج مزيان.

وبمنصة سلا، حاضنة الغناء الشعبي، كيف العادة الحضور كان كبير للتفاعل مع سعيد الصنهاجي وسعيدة شرف، للي لهبو حماس السلاويين ورسمو لوحة على قوة وجاذبية الموسيقى المغربية.

https://web.facebook.com/watch/?v=450861424545223

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة