أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةالممثلة غيثة بن حيون تخوض تجربة التقديم التلفزيوني على القناة الثانية

الممثلة غيثة بن حيون تخوض تجربة التقديم التلفزيوني على القناة الثانية

زينب شكري

أعلنت الممثلة المغربية غيثة بن حيون عن خوضها تجربة جديدة في مجال التقديم التلفزيوني، وذلك بعدما شاركت لأول مرة في تقديم برنامج “ذا وان” الخاص بصناع المحتوى رفقة الممثل زكرياء أشكور.

وكشفت غيثة بن حيون في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أنها انضمت لفريق عمل الموسم الجديد لبرنامج “صباحيات دوزيم” المرتقب انطلاق عرضه شهر أكتوبر القادم.

وقالت الممثلة المغربية في تدوينة أرفقتها بصور من كواليس تصوير البرنامج “جد سعيدة بانضمامي لأسرة صباحيات دوزيم مع الجميلة سميرة البلوي وفريق العمل كلهم بدون استثناء، الكثير من الحب”.

وتطل غيثة بن حيون على الجمهور المغربي حاليا من خلال سلسلة كوميدية جديدة تحمل عنوان “التيساع في الخاطر” على شاشة القناة الأولى.

ويعد سيتكوم “التيساع في الخاطر” ثالث عمل كوميدي للجباري في مسيرته الفنية المليئة بالإنتاجات الدرامية بعد “دار الورثة” بموسميه، وسيتكوم “راس المحاين”.

وفي تصريح لـ”العمق”، أوضح هشام الجباري،  أن “السيتكوم يحكي قصة مجموعة من العائلات في فضاء معين تعيش صراعات شخصية ومادية”.

وأضاف أن “الأحداث ستتغير بعد تنظيم عرس إحدى بنات العائلة، حيث سيجدون أنفسهم ملزمين بانخراط في تحضيرات الزفاف وترك الخصامات والمصالح الشخصية على جنب”.

وحول المواضيع التي يعالج هذا العمل الكوميدي، قال الجباري أنه على غرار باقي أعماله الدرامية والكوميدية، أبرزها سلسلة “دار الورثة”، يثير “جوهر سند العائلة وسط صراع الأمور المادية”.

هذا العمل الجديد، يعرف مشاركة وجوه كوميدية شبابية، تألقت في برامج معروفة مثل “كوميديا”، حيث يجسد الفنان فتاح الغرباوي شخصية “الصالحي” وهو ابن الممثلة بديعة الصنهاجي، التي تلعب دور “لالة قمر”.

وبخصوص تفاصيل دوره، يشرح فتاح الغرباوي، في تصريح لـ”العمق” أنه “ينتمي لعائلة من مدينة فاس ويعيش قصة حب مع الممثلة غيثة بن حيون “عائشة”، معتبرا نفسه “روميو هذا السيتكوم”.

إيمان هادي، إحدى الممثلات اللاتي تألقن في أعمال كوميدية ومسرحية، تلعب في هذا السيتكوم دور “الحسنية”، إذ تقول إنها “شخصية عصبية وثرثارة بين الفينة والأخرى، لكن بداخلها إنسانة طيبة ومعطاء ونية في الحب”.

وعبرت إيمان هادي، في تصريح مماثل، عن فرحتها الغامرة بمشاركة في عمل “التيساع في الخاطر”، خصوصا بعد اختيارها لتجسيد دور أخت الفنان الكوميدي “محمد باسو”.

ويشهد سيتكوم “التيساع في الخاطر”، ظهور وجوه جديدة أبرزها صانعة المحتوى مروى الريوي، المعروفة بـ”نوتيلا” في الشبكات الاجتماعية.

وحول تفاصيل دورها، أوضحت الريوي، في تصريح لـ”العمق”، أنها “تجسد شخصية شابة مهاجرة تعيش في الديار الفرنسية وتعود للمغرب مع عائلتها، حيث تصطدم بواقع غريب وتقع في صراعات خفيفة”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة