أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةالموت يفجع سعد لمجرد (فيديو)

الموت يفجع سعد لمجرد (فيديو)

أعرب الفنان المغربي سعد لمجرد عن حزنه الشديد لوفاة الطفلة “سجى”، وشارك صورة له برفقتها عبر حسابه على إنستغرام، مما أثار تساؤلات حول علاقته بها وظروف وفاتها.

في المنشور الذي شاهده العديد من متابعيه، كتب سعد: “بكل حزن وأسى، نعزي أنفسنا وأهل “سجا” التي فارقت الحياة بعد أن أضفت البهجة والفرح لمن حولها خلال سنواتها الست القصيرة. لقد كانت، رغم صغر سنها، رمزًا للبراءة والحب للحياة، وملأت قلوبنا بالضحك والأمل. نسأل الله العلي العظيم أن يرحمها ويغفر لها، وأن يجعلها طيرًا من طيور الجنة، وأن يصبّر أهلها ويمنحهم القوة لتجاوز هذه المحنة العظيمة. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par محاربة سرطانAïcha saja (@saja_28.08)

رحلة سجى مع المرض

يتبين أن الطفلة سجى كانت واحدة من أصغر محاربات مرض السرطان في المغرب، وقد نالت شهرة واسعة بعد أن أنشأت والدتها صفحة دعم عبر إنستغرام، حيث شاركت رحلتها مع المرض وتفاصيل تلقيها العلاج الكيميائي.

ما لفت الانتباه في صور وفيديوهات الطفلة سجى هو ابتسامتها البريئة التي لم تفارق وجهها رغم الألم والتعب، مما جعلها رمزًا للأمل.

في 30 غشت الماضي، قام سعد لمجرد بزيارة سجى في لفتة إنسانية، حيث تم تبادل الفيديو الذي جمعهما بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

التكفل بعلاجها

وكانت والدة الطفلة قد تقدمت بعدة شكر للملك محمد السادس لتكفله بعلاج ابنتها، لكنها أعلنت مؤخرًا عن رحيلها عبر إنستغرام، في منشور قالت فيه: “انتصر السرطان”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة