أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةبالصور.. الفنان "محمد ريفي" يعود لإثارة جدل جديد أشهر قليلة عقب تعهده...

بالصور.. الفنان “محمد ريفي” يعود لإثارة جدل جديد أشهر قليلة عقب تعهده باعتزال الغناء

أخبارنا المغربية – عبد الإله بوسحابة

عاد الفنان المغربي “محمد الريفي” لإثارة جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهره عبر مقطع فيديو حديث، وهو بصدد التوقيع على عقد عمل جديد مع المنتج السعودي “سلطان الشن”، مالك شركة “الشن” للإنتاج الفني.

وقوبل تعاقد “الريفي” مع شركة “الشن” بكثير من الاستغراب من قبل عدد من متابعيه، سيما بعد تعهده مع جماهيره من خلال فيديو سابق، بثه عبر حسابه الخاص على إنستغرام، أنه سيعتزل الغناء مباشرة بعد إنهاء كل حفلاته وارتباطاته المهنية.

في ذات السياق، يرى بعض المتابعين أن “الريفي” يبقى حر في اختياراته الخاصة، سواء قرر الاعتزال أو حتى الاستمرار في الغناء، مشيرين إلى أن ذلك شأن يعنيه وحده دون غيره، غير أن البعض الآخر من المهتمين بالموضوع، اعتبروا أن تعهد الفنان المغربي سابقا باعتزال الفن، قد يكون إما بسبب دخوله في حالة اكتئاب شديدة نتيجة قلة فرص الشغل، أو رغبة منه في لفت الانتباه إليه على شاكلة حملات “البوز” التي يصنعها مشاهير الفن.

ومنذ فترة، شرع “الريفي” في الظهور بـ”لوك” عصري، مختلف تماما عن ظهوره قبل أشهر بلحية كثيفة، حيث تقاسم مع متابعيه مقاطع فيديو وصور توثق لبعض الحفلات التي أحياها مؤخرا بمصر.

يشار إلى أن المنتج السعودي “سلطان الشن” نشر عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”  مقطع فيديو جديد، رحب خلاله الفنان المغربي “محمد الريفي”، أرفقه بتعليق جاء فيه: “يسعدني أن أعلن عن انضمام الفنان محمد الريفي إلى عائلة سلطان الشن للإنتاج الفني، استعدوا لرحلة فنية مليئة بالإبداع باذن الله”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة