أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةبريتني سبيرز في منشور غريب “تزوجت من نفسي” (فيديو)

بريتني سبيرز في منشور غريب “تزوجت من نفسي” (فيديو)

أثارت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز حيرة المعجبين عندما أعلنت أنها “تزوجت من نفسها”، حيث ظهرت مرتدية فستان زفاف وطرحة عروس من الدانتيل في مقطع فيديو على “إنستغرام”.

بعد عام واحد فقط من طلاقها الأخير من سام أصغري، أثارت نجمة البوب، البالغة من العمر 42 عاماً، استغراب متابعيها بمنشور أرفقته بتعليق كتبت فيه: “اليوم الذي تزوجت فيه بنفسي… أعيده لأنه قد يبدو محرجاً أو غبياً، لكنني أعتقد أنه أذكى شيء قمت به على الإطلاق”.

وقد تم تشغيل مقطع الفيديو على أنغام أغنية “Fields of Gold” (حقول الذهب) للمغني ستينغ.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par XILA MARIA RIVER RED (@britneyspears)

ذكريات الزفاف السابق

قبل نحو أسبوع، نشرت سبيرز صورة لها عبر “إنستغرام” تزامنت مع ذكرى زواجها من زوجها السابق سام أصغري، وكتبت تعليقا قالت فيه: “بعد شهر من زواجي في مثل هذا اليوم، تزوجت من نفسي”.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par XILA MARIA RIVER RED (@britneyspears)

التسوية بعد الطلاق

تأتي منشورات سبيرز المثيرة للجدل بعد الانتهاء من تسوية طلاقها مع عارض الأزياء الإيراني الأمريكي سام أصغري (30 عاماً) في ماي الماضي، بعد أقل من عامين من الزواج. وقد تم الإعلان عن الانفصال في غشت 2023، وكان أصغري الزوج الثالث لسبيرز.

علاقة جديدة في حياتها

حاليًا، تتواعد سبيرز مع المقاول بول سوليز، البالغ من العمر 38 عامًا، والذي التقت به أثناء قيامه بأعمال الصيانة في قصرها الذي تبلغ قيمته 7.4 مليون دولار في ثاوزند أوكس بولاية كاليفورنيا.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة