أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةتضامن كبير مع الفنان “حسن مكيات” بعد “التنمر” .. والأخير يلجأ إلى...

تضامن كبير مع الفنان “حسن مكيات” بعد “التنمر” .. والأخير يلجأ إلى القضاء

آش واقع 

بعد الإساءة التي تعرض لها الفنان المغربي حسن مكيات، المعروف ب”برطال”، أطلق عدد من الفنانين والمتابعين المغاربة، حملة تضامن واسعة مع زميلهم الفنان ، عبروا من خلالها عن شجبهم وإستنكارهم للإساءة والتنمر الذي تعرض له.

هذا ووجه المتضامنون عتبا ولوما كبيرين، على المسؤولين عن هذا البرنامج والقناة الذين لم يتدخلوا وسمحوا بتمرير تلك العبارات الاستهزائية التي طالت الفنان حسن مكيات”.

وتسبب عرض حلقة السبت الماضي من البرنامج الكوميدي ” سطانداب” الذي يبث على القناة الأولى المغربية، والتي تضمنت إحدى فقراتها ما اعتبره عدد من الفنانين و المثقفين المغاربة إساءة بالغة للفنان المغربي ” حسن ميكيات” من طرف أحد المشاركين، تسبب في موجة غضب عارمة في صفوف عدد من أصدقاء ” ميكيات ”  وزملاءه.

من جهته، لجأ الفنان المغربي حسن مكيات الى القضاء وسلك المسطرة القانونية ضد القناة الأولى، بعد التنمر الذي تعرض له خلال إحدى فقرات البرنامج المذكور، كما راسل الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري (الهاكا) واستنكر ما تعرض له كفنان بمشوار يمتد لعقود من إهانة في قناة وطنية، كما أنه كلف محاميا برفع دعوى قضائية من أجل رد الاعتبار إليه كفنان ومبدع مغربي، وفق معطيات إعلامية.

تابعوا آخر الأخبار من آش واقع على Google News

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة