أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةجمعية تشتكي عدم تسلمها مساعدات مالية من برنامج “جزيرة الكنز”

جمعية تشتكي عدم تسلمها مساعدات مالية من برنامج “جزيرة الكنز”

زينب شكري

اشتكت جمعية “يلا نتعاونوا” من عدم توصلها بالمساعدات المالية التي وعدتها بها شركة إنتاج برنامج “جزيرة الكنز” الذي يبث عبر شاشة القناة الثانية.

وقالت رئيسة الجمعية، نوال الفيلالي، في تصريح لجريدة “العمق”، إن برنامج “جزيرة الكنز” تعهد في حلقة عرضت قبل حوالي ستة أشهر واستضافت الفنانة مونية لمكيمل وهدى صدقي بمنح قيمة جائزة المسابقة لجمعية “يلا نتعاونوا”، لكنه لم يلتزم بذلك إلى حدود الآن.

وأضافت الفيلالي، أنها تفاجأت بطلب القائمين على “جزيرة الكنز” بأن تمنحهم توصيل تسلم الشيك المالي الذي تعهدوا بمنحه للجمعية الخيرية، قبل أن تتوصل به، مشيرة إلى أنها حاولت التواصل مع صناع البرنامج لكنها لم تتوصل بأي جواب رسمي يوضح سبب تأخر تسليمهم للمبلغ المالي.

وعبرت ذات المتحدثة، عن استيائها من إعلان صناع البرنامج عن تسليمهم للمساعدات المالي التي تقدر بحوالي 77 ألف درهم للجمعية التي ترأسها، قبل توصلهم به، لافتة إلى أن بعض القائمين على برنامج المسابقات تحججوا بعدم توصلهم بمستحقاتهم من القناة، في حين طلب منها آخرون التقدم بشكاية حول الموضوع، حسب تعبيرها.

واعتبرت الفيلالي، أن صناع برنامج “جزيرة الكنز استغلوا اسم الجمعية أثناء سعيهم لحصد المشاهدات”، في حين أنها “اعتمدت على وعودهم وتعاملت مع شركاء لمساعدة المتضررين من زلزال الحوز لكنها لم تتمكن من دفع مستحقاتهم”، وفق تعبيرها.

وتواصلت جريدة “العمق” مع شركة إنتاج برنامج “جزيرة الكنز” من أجل التأكد من الموضوع وتوضيح أسبابه، حيث وعدنا المسؤول عن التواصل بالاتصال بنا لاحقا وتزويدنا بالمعلومات الخاصة بالموضوع إلا أنه لم يقم بذلك.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة