أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةخلاف ناري بين البسطاوي وعزيزي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

خلاف ناري بين البسطاوي وعزيزي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

في تصعيد جديد بين نجوم الساحة الفنية المغربية، دخل أنس كماني، بطل مسلسل “بين القصور”، في الخلاف المثار بين الممثل المعتزل هاشم البسطاوي والفنان فيصل عزيزي، الذي أثار الجدل بتصريحات مثيرة حول طبيعة علاقته بالبسطاوي قبل اعتزاله الفن.

أنس كماني، الذي دخل على خط هذا الخلاف، نشر تدوينة يدعو فيها إلى تجاهل تصريحات فيصل عزيزي ووصفه بعبارات لاذعة، مشيراً إلى أن أمثال عزيزي لا يستحقون الاهتمام. كماني وصف الفنان بـ”قشور الدنجال”، في إشارة واضحة إلى رفضه لما وصفه بمحاولات إثارة الجدل.

من جانب آخر، ضجت صفحات أخبار المشاهير على “إنستغرام” بصور وتصريحات البسطاوي وعزيزي، بعدما خرج الأخير بتلميحات عن وجود علاقة “استثنائية” بينه وبين البسطاوي. هذه التصريحات جاءت بعد اعتزال هاشم البسطاوي عالم الفن نهائياً، مما زاد من حدة التكهنات والتعليقات.

البسطاوي لم يبقَ صامتاً، بل شن هجوماً لاذعاً عبر حسابه على “إنستغرام”، متهماً فيصل عزيزي بالكذب والسعي وراء “البوز” لكسب الشهرة، وذلك من خلال سلسلة من المنشورات التي حازت على اهتمام واسع.

هذا الخلاف بين نجمين بارزين في الساحة الفنية المغربية أثار موجة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض، ما جعل هذه القضية تتصدر اهتمامات المتابعين.

ظهرت المقالة خلاف ناري بين البسطاوي وعزيزي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي أولاً على Maroc 24.
سبورتيف1

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة