أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةسارة فارس يهودية مغربية تحن للوطن في “ناس الملاح”

سارة فارس يهودية مغربية تحن للوطن في “ناس الملاح”

زينب شكري

تستعد الممثلة سارة فارس للقاء الجمهور المغربي بشكل أسبوعي عبر الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان “ناس الملاح”، يُرتقب أن يتم عرضه في أكتوبر المقبل على قناة “دوزيم”.

وفي هذا الصدد، كشفت سارة فارس أنها تجسد في مسلسل “ناس الملاح” دور “جنين”، وهي شابة يهودية تقيم في أوروبا وتقرر العودة إلى الاستقرار في وطنها المغرب والاستثمار فيه بسبب شعورها بالحنين إليه.

وأضافت سارة فارس في تصريح لجريدة “العمق” أن المسلسل يسلط الضوء على اليهود المغاربة، خاصة ناس الملاح بمدينة الصويرة وقضية تعايشهم مع المسلمين في فترة زمنية محددة. وأشارت إلى أن شخصيتها كانت مميزة بالنسبة إليها لأنها بعيدة عن الأدوار التي لعبتها سابقًا، وتتمنى أن تصل إلى الجمهور بشكل جيد.

وستشرع سارة فارس خلال الأيام المقبلة في تصوير مشروع فني جديد عبارة عن سلسلة بوليسية بمشاركة العديد من النجوم المغاربة، إذ يُرتقب أن يتم عرضها عبر شاشة القناة “الأولى”.

ويتكون العمل التلفزيوني الجديد، الذي يشرف على إخراجه إدريس الروخ، من 10 حلقات، تختلف قصص وأبطال كل واحدة منها عن الأخرى، حيث ستتكلف شركة “سيكما” بتنفيذ إنتاجها.

وخاضت سارة فارس غمار المنافسة في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل “الجنين” الذي أشرف على كتابة السيناريو الخاص به كل من عدنان موحجة ومهدي شهاب، وتم تصويره في مدينة الدار البيضاء وضواحي المحمدية ودار بوعزة.

وحرص القائمون على العمل خلال اختيار “الكاستينغ” على صنع توليفة بين جيلي الرواد والشباب، حيث يعرف المسلسل مشاركة عدد كبير من الوجوه الفنية المعروفة، أبرزهم سعيدة باعدي، محمد الكافي، حسناء الطمطاوي، فاطمة الزهراء قنبوع، وصال بيريز، رفيق بوبكر، هاجر المصدوقي، سلمى صلاح الدين، سارة فارس، كمال حيمود، نبيل عاطف، بالإضافة إلى يسار لمغاري وأسماء فنية أخرى.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة