أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةفضيلة بنموسى تدخل سباق رمضان 2025.. وتصرح: أشعر برضى الجمهور عني

فضيلة بنموسى تدخل سباق رمضان 2025.. وتصرح: أشعر برضى الجمهور عني

زينب شكري

قالت الفنانة المغربية فضيلة بنموسى، إنها تشعر برضى الجمهور عنها، مشيرة إلى أنها لم توشح بأي وسام ملكي سابقا لكنها تعتبر حصول بعض أصدقائها عليه بمثابة توشيح لجميع الفنانين المغاربة.

وكشف فضيلة بنموسى في اتصال مع “العمق”، أنها انتهت مؤخرا من تصوير سلسلة تلفزية جديدة بعنوان “فيها خير” بمدينة مراكش من إخراج رشيد الهزمير، وإنتاج عبد الله فركوس.

وتتكون السلسلة الكوميدية “فيها خير” من ثلاثين حلقة يرتقب عرضها على شاشة القناة الأولى خلال الموسم الرمضاني المقبل، وتكفل بكتابة السيناريو الخاص بها كل من فضيلة بنموسى، رامي فجاج، وبوكر فهمي.

ويشارك في بطولة “فيها خير” عدد من الفنانين المراكشيين أبرزهم عبد الله فركوس، فضيلة بنموسى، مهدي تكيطو، بديعة الصنهاجي، ماجدة أزناك، سهام ستاتا، عزيز البوزاوي وآخرين.

وتدور قصة العمل الذي صور بـأحد “الرياضات” بالمدينة الحمراء من أجل تسليط الضوء على التراث المعماري المغربي حول المشاكل والصعوبات التي سيعاني منها عبد الله فركوس بسبب رغبته في الإنجاب.

يشار إلى أن فضيلة بنموسى أطلت على الجمهور المغربي في رمضان 2024 من خلال السلسلة الكوميدية “جيب داركم” التي عرضت على شاشة القناة “الثانية” وهي من إخراج صفاء بركة، وتنفيذ إنتاج شركة “ديسكونيكتد”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة