أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةقضية 300 مليون.. الداودية: لست مضطرة لتبرير طريقة صرف أموالي وأنا الرقم...

قضية 300 مليون.. الداودية: لست مضطرة لتبرير طريقة صرف أموالي وأنا الرقم واحد

زينب شكري

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

قالت الفنانة المغربية زينة الداودية، إنها تعتبر نفسها الرقم الأول بين الفنانين الذين يغنون نفس اللون الموسيقي الذي تؤديه، مشيرة إلى أنها تفتخر بكونها فنانة شعبية، لكنها في المقابل أدت ألوان موسيقية أخرى مثل الراي، وبلهجات متنوعة منها اللبنانية، المصرية، والعراقية.

وأضافت زينة الداودية، في ندوة صحفية على هامش مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”، أنها شرعت في التحضير لحفلها في المهرجان العالمي موازين منذ أسبوعين رفقة فرقتها الموسيقية من أجل الظهور بشكل مميز ومختلف لجمهوره، لافتة إلى أنها ستؤدي مجموعة من الأغاني القديمة والجديدة.

وردا على الجدل الذي رافق الأخبار التي تحدثت عن حصولها على مبلغ 300 مليون سنتيم في أحد أعمالها، أوضحت زينة الداودية، أن الأمر لم يكن يتعلق بحفل فني وإنما بوصلة إعلانية لإحدى الشركات الخاصة، مشيرة إلى أنها تؤدي الضرائب كغيرها من المغاربة.

وتابعت المتحدثة ذاتها، أنها ليست مضطرة لتبرير طريقة صرفها لأموالها، ولن تقوم باستعراض الأعمال الخيرية التي تقوم بها لأنها تهدف من خلالها إلى إرضاء الله والعمل لآخرتها وليس كسب رضى الجمهور، مشددة على أن الأرقام التي يتم الحديث عنها ليست خاصة بالفنان وحده وإنما تشمل فرقته الموسيقية والعديد من المصاريف التي يحتاجها لإنتاج عمل فني، وفق تعبيرها.

المزيد من التفاصيل في الفيديو التالي:

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة