أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةكتوجد راسها لمونديال 2030.. الـ”SNRT” سددات ديونها اللي واصلة لتقريبا 600 مليون...

كتوجد راسها لمونديال 2030.. الـ”SNRT” سددات ديونها اللي واصلة لتقريبا 600 مليون درهم

كود – عن لو ديسك//

نفذت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة SNRT، فاجتماعها الاستثنائي يوم 11 يونيو، تقليص على رأسمالها باش تسدد ديونها البالغة 590 مليون درهم. وخفضات رأسمال الشركة من 840 مليون درهم إلى حوالي 251 مليون درهم.

ومن بعد تمت زيادة رأسمال الشركة الوطنية من 251 مليون درهم إلى أكثر من 1.26 مليار درهم، من خلال إصدار أكثر من 10 ملايين سهم جديد، أي ما يعادل زيادة فرأس المال بأكثر من 1.01 مليار درهم.

وتم منح زيادة أخرى فرأس المال بأكثر من 12 مليون درهم باش وصل لأكثر من 1.27 مليار درهم.

هاد إعادة الهيكلة المالية بحالها بحال اللي دارت SOREAD ف ديسمبر 2021.

وعلنات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، منتصف غشت، عن إطلاق أربع قنوات رياضية جديدة بالمغرب: الرياضية  لايف 2، الرياضية لايف 3، الرياضية لايف 4، والرياضية لايف 5.

هاد المبادرة داخلة فإطار الجهود اللي كتبذلها البلاد للتحضير لاستضافة كأس العالم 2030 اللي غايشارك المغرب فتنظيمو مع إسبانيا والبرتغال، وهو حدث رياضي عندو نطاق عالمي كيتطلب موارد إعلامية كبيرة.

وأكدت الشبكة أن القنوات الأربع الجديدة تعد بتقديم تغطية رياضية سبيسيال للمشاهدين المغاربة. وغادي تبث مجموعة متنوعة من البرامج والتحليلات المتخصصة فمختلف التخصصات الرياضية وغادي توفر تغطية حصرية للأحداث الرياضية الكبرى.

وبرمات الشبكة الوطنية للإذاعة والتلفزة مؤخرا بزاف د الصفقات لتجهيز استوديوهات جديدة والحصول على أحدث المعدات، منها أنظمة Steadycam من LTS Network France بقيمة 373 الف دولار.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة