أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةمفاجأة غامضة من محمد رمضان

مفاجأة غامضة من محمد رمضان

فاجأ النجم المصري محمد رمضان جمهوره بتلميح غامض حول مشاركته في مسلسل جديد للموسم الدرامي الرمضاني، ولكنه لم يكشف عن تفاصيل التوقيت المحدد.

ونشر رمضان عبر حسابه على إنستغرام تساؤلاً أثار حيرة متابعيه، حيث قال: “الناس الذين يسألون هل لدي مسلسل في شهر رمضان.. أكيد بإذن الله.. لكن في أي سنة؟”.

وأضاف المزيد من الغموض عبر خاصية القصص القصيرة، حيث أرفق المنشور بمقطع من أغنية محمد حماقي “ما بلاش تغيب عنّا تاني”، مما زاد من التساؤلات حول توقيت عودته إلى الشاشة في رمضان.

مشاريع مستقبلية أم تأجيل؟

طرح هذا الغموض الكثير من التساؤلات بين جمهوره حول ما إذا كان رمضان يلمّح إلى تأجيل مشاركته في سباق دراما رمضان لعام آخر، أو إذا كان لديه مشاريع أخرى مقررة لعام 2025. يُذكر أن محمد رمضان غاب عن موسم رمضان 2024، وهو ما دفع معجبيه إلى الترقب.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

تلميحات سابقة

في مطلع شهر غشت الماضي، نشر رمضان صورة له أثناء توقيعه عقداً على إنستغرام، مرفقاً بتعليق “رمضان يجمعنا”، مما أثار توقعات كبيرة حول عودته في الموسم الدرامي الأشهر في الوطن العربي.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

آخر أعمال محمد رمضان الدرامية كان مسلسل “جعفر العمدة” الذي عُرض في موسم 2023، بمشاركة مجموعة من الفنانين مثل زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، وأحمد داش. المسلسل من تأليف محمد سامي بالتعاون مع مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة