أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةمواجهة حاسمة بين الرجاء الرياضي وسمارتيكس الغاني لبلوغ دور المجموعات

مواجهة حاسمة بين الرجاء الرياضي وسمارتيكس الغاني لبلوغ دور المجموعات

العلم – زهير العلالي

يستقبل نادي الرجاء الرياضي نظيره إف سي سمارتيكس الغاني، اليوم السبت، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
  ويملك الرجاء الرياضي مصير تأهله إلى مرحلة المجموعات بين يديه ما لم تحدث مفاجآت، إذ سيكون التعادل إما سلبا أو بنتيجة 1-1 لصالح الأخضر، بينما سيحتاج الفريق الغاني إلى الفوز إن أراد بلوغ دور المجموعات.
  وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي احتضن مجرياتها الملعب الرياضي لأكرا بغانا الأحد الماضي، قد آلت نتيجتها لتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليتأجل بذلك الحسم إلى لقاء الليلة الذي سيكون مفتوحا على جميع الاحتمالات نظرا لتقارب المستوى بين الخصمين.
  وما سيزيد من صعوبة المواجهة بالنسبة للفريق الأخضر، هو غياب أحد أبرز اللاعبين عن مباراة سمارتيكس، ويتعلق الأمر بمحمد زريدة الذي طُرد في لقاء الذهاب بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه.
  وسيكون مدرب الرجاء الرياضي، البوسني روسمير سفيكو، مضطرا للبحث عن بديل بإمكانه تعويض غياب زريدة في هذه المواجهة، والذي يعتبر لاعبا محوريا في الخط الأمامي للنسور.
  ورغم غياب زريدة، سيعول زملاء القائد أنس الزنيتي، على اللعب بأسلوبهم المعتاد، وتشديد الخناق على دفاع الخصم من الدقيقة الأولى، وعدم ترك المجال للغانيين من أجل كسب الثقة مع توالي مجريات المباراة.
  ويعول نادي الرجاء البيضاوي أيضا، على عامل الحضور الجماهيري ما جعله يعلن مبكرا طرح تذاكر مباراته المقبلة ضد فريق سمارتيكس الغاني.
  وقام النادي بإطلاق عملية اقتناء التذاكر صباح الأربعاء الأخير على المنصة الإلكترونية المخصصة لبيع تذاكر فريق الرجاء الرياضي.
  وحددت إدارة النادي أثمنة التذاكر، في 70 درهما للمدرجات المكشوفة، و150 درهما للمدرجات المغطاة، فيما خصصت 700 درهما للمنصة الشرفية.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة