أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةنجوم الفن يدعمون لمجرد في محنته القضائية

نجوم الفن يدعمون لمجرد في محنته القضائية

حرص عدد من أصدقاء الفنان سعد لمجرد في المجال الفني على مساندته في محنته القضائية، التي يتابع فيها بتهمتي “الاغتصاب والاعتداء بالضرب”، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الفنان حميد الحضري في تدوينة شاركها عبر حسابه على “إنستغرام”: “كنت من بين الأوائل الذين زاروني ودعموني في محنتي ومرضي، ودائماً ندعو لبعضنا بالخير وبالهداية، لم أنسك أبدًا من الدعاء يا طيب القلب، اللهم فرج كربك صديقي العزيز وأعدك سالماً لوالديك وزوجتك وعائلتك وأصدقائك ومحبيك”.

ونشر الفنان لاشاب يونس صورة تجمعه بالنجم سعد لمجرد عبر المنصة ذاتها، وأرفقها بما يلي: “في يوم الجمعة، دعواتكم مع أخي وصديقي طيب القلب سعد المجرد ربي يفرج كربته ويجعل هذه المحنة آخر همومه”.

وقالت الممثلة سعاد خيي: “لا يهمني رأيهم فيك لأنني حين استفتي قلبي، فأنا على يقين أنك الانسانية في أبهى تجلياتها، الله يفرج عليك ويخرجك من هذه المحنة”.

وجاء في تدوينة الفنانة دنيا بطمة: “الله يفك ضيقتك، ويسمعك أخبار الخير، قلوبنا معك أخي سعد”.

وحرص الملحن والمغني المغربي محمد الرفاعي على دعم صديقه لمجرد، الذي جمعتهما العديد من الأعمال من بينها، أشهر أعماله “انتي باغية واحد”، بنشر دعاء له، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

عمر لطفي من جهته، علق على أزمة لمجرد قائلا: “قلوبنا معك يا طيب القلب … الله إفرجها عليك يا رب”.

بدوره الفنان عثمان بلبل، انخرط في حملة دعم نجم البوب، بنشر تدوينة جاء فيها: “الله يسمعنا خبار الخير يا أطيب خلق الله، ربي معك وكلنا معك”.

ونشر برجي تدوينة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كتب فيها: “كلنا أمل أن تكون العدالة الفرنسية، صوت العدالة السماوية التي نحن على يقين بأنها في صف سعد الآدمي ابن البيت الأصيل”.

وأضاف: “إن شاء الله يحصل على البراءة يوم الجمعة وتنتهي الدوامة التي عاش فيها سعد ظلما لست سنوات.. سعد الله يفك ضيقتك..نحنا كلنا معك”.

من جهته، كتب الفنان حاتم عمور تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” جاء فيها: “قلبي ودعواتي معك يا طيب الله يفرجها عليك، كلنا سعد لمجرد”.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة