أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةفن و ثقافةوائل جسار يقتحم سوق الأعراس المغربية

وائل جسار يقتحم سوق الأعراس المغربية


هسبريس – منال لطفي

وقع الاختيار على الفنان اللبناني وائل جسار، خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل إحياء حفل زفاف نظم بمدينة طنجة.

وتقاسم وائل جسار مع محبيه مقطع فيديو يوثق من خلاله لمشاهد من مشاركته في إحياء هذا العرس، حيث ظهر مرتديا السلهام المغربي التقليدي ليتناسب مع أصالة وتقاليد حفل الزفاف الأصيل، الذي عرف أيضا مشاركة فرق فلكلورية شعبية.

وقدم جسار للحاضرين باقة متنوعة من أشهر الأغاني الناجحة في مساره الفني، التي تفاعل معها الحضور في جو شبيه بالمهرجانات، على الرغم من أن حفل الزفاف كان على الطريقة المغربية ولا يخلو من العادات والتقاليد.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

ويعتبر الفنان اللبناني من أشهر النجوم العرب الذين يزورون المغرب باستمرار لإحياء السهرات والحفلات الخاصة؛ نظرا للقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها في البلاد، والتي سعى إلى الحفاظ عليها على مدار سنوات من خلال سلك استراتيجية فنية مكنته من توسيع شعبيته واقتحامه سوق الأعراس الخاصة أيضا إلى جانب المهرجانات.

وكشف مصدر خاص لهسبريس أن المغرب بات، خلال السنوات الأخيرة، من الأسواق المهمة في عالم الموسيقى العربية، حيث يتمتع الفنانون بشعبية كبيرة ويُحتفى بهم في مختلف الفعاليات والمناسبات؛ وهو ما جعل البعض منهم يتعاقد على إحياء حفلات الزفاف، مما يعكس قدرتهم على تجاوز الحدود الجغرافية والثقافية وتحقيق الانتشار الإقليمي.

أضاف المصدر ذاته أن هذه السوق أصبحت، نظرا للطلب المتزايد في المغرب على الفنانين العرب المعروفين، مكاناً مثالياً للتوسع الجماهيري.

وأفاد مصدر هسبريس بأن أجور الفنانين تكون مرتفعة في هذه الحالة، وتتجاوز في بعض الأحيان العشرة ملايين سنتيم للساعة الواحدة.

جدير بالذكر أن مجموعة من نجوم الغناء في الوطن العربي اختاروا، خلال السنوات الأخيرة، التوجه لإحياء الأعراس المغربية على غرار دول الخليج؛ أبرزهم راغب علامة، ورامي عياش، ويارا، وبلقيس، وآخرون.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة