

على هامش مشاركتهما في معرض “جيتكس إفريقيا المغرب 2026″، المنظم بمراكش خلال الفترة الممتدة من 7 إلى 9 أبريل 2026، قامت مجموعة بريد المغرب ووكالة التنمية الرقمية، يومه الثلاثاء 7 أبريل 2026، بتوقيع اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى تعزيز تعاونهما في مجال الرقمنة.
وحسب بلاغ صحافي فإن هذه الاتفاقية تم توقيعها من طرف السيد أمين ابن جلون التويمي، المدير العام لمجموعة بريد المغرب، والسيد أمين المزواغي، المدير العام لوكالة التنمية الرقمية. وتعكس هذه الاتفاقية التزام المؤسستين الراسخ بخدمة المواطن، وتهدف إلى وضع أسس منظومة رقمية فعالة، شاملة ومستدامة لفائدة…