أخر المستجدات

الأكثر قراءة

الرئيسيةاقتصادالسلامة الطرقية.. “Glovo” تواصل حملتها الوطنية للتوعية

السلامة الطرقية.. “Glovo” تواصل حملتها الوطنية للتوعية

نظمت  Glovo، الشركة التكنولوجية الرائدة في مجال التوصيل متعدد الفئات في المغرب،  “Glovo Road Safety Event”  في الرباط، وهو حدث يهدف إلى توعية مندوبي التوصيل الذين يستخدمون التطبيق بأهمية القيادة الآمنة لضمان سلامتهم وسلامة مستخدمي الطرق الآخرين.

وفي هذا الصدد، قال نيكولا فاتو، مدير العمليات في Glovo ، “تعتبر سلامة المندوبين وسلامة جميع مستخدمي الطرق أولوية قصوى بالنسبة لنا. يأتي هذا الحدث في الرباط كجزء من حملة توعية شاملة أطلقناها في فبراير 2023. حتى الآن، قمنا بتنظيم جلسات في مدن الدار البيضاء ومراكش وأكادير، ونحن ملتزمون بمواصلة جهودنا في هذا المجال وتطوير تقنيات جديدة تعزز السلامة الطرقية.”

واستفاد مندوبو التوصيل في مدينة الرباط من تدريبات مكثفة قادها مجموعة من الخبراء، حيث تم التركيز على تقنيات وتقويمات تهدف إلى تقليل مخاطر حوادث السير وتحسين مهارات القيادة، كما تم تقديم نصائح عملية لمساعدتهم على التنقل بأمان في حركة المرور بالمناطق الحضرية. بالإضافة إلى الجلسات العامة، تم تنظيم ورش عمل تفاعلية، تضمنت محاكاة للحوادث وتأثير التعب وبعض المواد، و كما حصل المشاركون على معلومات حول التأمين الفردي الذي تقدمه Glovo، والذي يغطي حالات الحوادث والإجازات المرضية و عطلة الأبوة.

وقد تم توزيع معدات أمن الطرق على المشاركين، وعند نهاية الحدث، تم إجراء اختبار لقياس مدى استيعابهم للمعلومات التي حصلوا عليها. بعد يوم من التدريب، حصل المشاركون على شهادات مشاركة تعكس التزامهم باحترام السلامة الطرقية.

وتأتي هذه المبادرة في إطار استراتيجية Glovo لضمان سلامة مندوبي التوصيل الذين يستخدمون التطبيق، من خلال توفير تدريبات مستمرة وموارد تلبي احتياجاتهم.

حول  Glovo

Glovo  هو تطبيق رائد متعدد الفئات يقوم بربط المستخدمين مع الشركات وعمال التوصيل، حيث يُمكّنهم من طلب الخدمات عند الحاجة من المطاعم والبقالات والأسواق المحلية، بالإضافة إلى متاجر التجزئة في الشوارع الرئيسية. تتمثل رؤية Glovo في تمكين الجميع من الوصول بسهولة إلى أي شيء داخل مدينتهم، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بما يرغبون فيه، في أي وقت، وفي أي مكان. تأسست الشركة في عام 2015 في برشلونة، وتمتلك وجودًا في 23 دولة في أوروبا وآسيا الوسطى وأفريقيا.

إقرأ الخبر من مصدره

مقالات ذات صلة